ردود أفعال قرعة تصفيات آسيا
ردود أفعال قرعة تصفيات آسياردود أفعال قرعة تصفيات آسيا

ردود أفعال قرعة تصفيات آسيا

عواصم ـ أجريت صباح اليوم الثلاثاء قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وأمم آسيا الإمارات 2019.

وفيما يلي ردود فعل على قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 التي سحبت اليوم الثلاثاء في كوالالمبور.

وستتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثماني وأفضل اربعة فرق تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث للتصفيات كما ستضمن الصعود مباشرة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الامارات.

وستقام تصفيات منفصلة لتحديد الفرق 12 الأخرى المتأهلة لكأس آسيا من بين المنتخبات 28 التي لن تتأهل للدور الثالث في تصفيات كأس العالم.

* فيصل البدين مدرب السعودية:

"مجموعة متوازنة وتتسم بالقوة لوجود ثلاثة منتخبات من منطقة واحدة وهو الأمر الذي يخلق منافسة ايجابية.

"أما الجانب السلبي في هذه المجموعة وجود منتخبين وهما تيمور الشرقية وماليزيا حيث نحتاج حينما نلعب معهما لقطع مسافات طويلة بالاضافة لقلة المعلومات عن هذين الفريقين في الوقت الحالي.

* مهدي علي مدرب الامارات:

"لا أخشى أي فريق بل الأهم أن يكون الأبيض في أتم جاهزية.. بعدها ينظر إلى المنتخبات التي سيلعب ضدها مع احترامها جميعا سواء كانت قوية أو ضعيفة لأن كرة القدم لا تعترف إلا بتقديم الأفضل داخل أرضية الملعب.

"يجب أن نهيأ أفضل الظروف لاعداد منتخبنا الوطني وتجهيزه لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2018 خاصة أن الجيل الحالي قادر على الصعود."

* أحمد عبد القادر مدرب الأردن:

"ندرك دون أدنى شك أن كرة القدم لا تعترف دائما بالمستويات أو التاريخ بل حساباتها تندرج تحت مفهوم العمل الجاد.. سنعمل بأقصى طاقة لنا وسندرس طبيعة منافسينا جيدا وسنرتب المرحلة التحضيرية القادمة بما يخدم تحقيقنا للنتائج الايجابية المأمولة.

"نظام التصفيات الجديد قد يعطي المنتخبات المشاركة فرصا أكبر للوصول إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة مقارنة بما سبق من تصفيات.. فيما يبقى الهدف الأبرز الآخر هو الحصول على مركز يضع المنتخب في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم."

* انجي بوستيكوجلو مدرب استراليا:

"القرعة مثيرة بالتأكيد وأسفرت عن بعض المباريات ضد دول غير مألوفة. سنواجه تحديات كروية ولوجيستية لكننا سنواصل العمل بقوة لضمان الاستعداد لأي تحد يواجهنا."

* اولي شتيلكه مدرب كوريا الجنوبية:

"اذا استطاع لاعبونا اللعب بالطريقة التي لعبوا بها مؤخرا.. فأعتقد أنه من المفترض أن نتأهل للمرحلة التالية بسجل جيد."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com