تتويجان بلقب الدوري السعودي.. والبطل واحد
تتويجان بلقب الدوري السعودي.. والبطل واحدتتويجان بلقب الدوري السعودي.. والبطل واحد

تتويجان بلقب الدوري السعودي.. والبطل واحد

أجبرت المنافسة المحتدمة بين النصر، متصدر الدوري السعودي، وملاحقه الأهلي، مسؤولي المسابقة على الاتفاق على إقامة حفلي تتويج، في اليوم الأخير، تحسبًا لفوز أحدهما.

ويحتل النصر الصدارة برصيد 54 نقطة، وخلفه الأهلي بـ52 نقطة، قبل أربع جولات فقط على النهاية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أنه ستتم إقامة حفلين متزامنين لتتويج بطل الدوري، بعدما نجحت جهود محمد النويصر، رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري، في إقناع الراعي الرسمي لدوري عبداللطيف جميل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك ترتيبات خاصة بمباريات الجولة الأخيرة للفرق المنافسة على بطولة الدوري، بعد أن أقر الراعي الرسمي زيادة ميزانية حفل التتويج بنسبة 100%، والعمل على تجهيزات مراسم التتويج في حالة استمرار المنافسة.

ويستضيف النصر، الشباب في الجولة الأخيرة يوم 15 من مايو المقبل في مدينة الرياض، بينما يلعب الأهلي في اليوم نفسه مباراة صعبة مع الاتحاد في جدة.

وسيقدم كأسان إحداهما في جدة، والأخرى في الرياض مع وجود ميداليات للفريق الفائز بالمركز الأول، كما سيكون هناك تقسيم لمسؤولي الاتحاد السعودي ما بين المباراتين ليقوموا بتتويج البطل.

وأوضحت الصحيفة أن رابطة دوري المحترفين رفضت الخيار الثاني بخصوص تتويج البطل في اليوم الثاني من فوزه ببطولة الدوري في مقر ناديه، معللة ذلك بإضعاف التتويج وغياب الجمهور والمتابعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com