النصر يستعين بالصف الثاني في كأس ملك السعودية

النصر يستعين بالصف الثاني في كأس ملك السعودية

سيكون الشباب حامل اللقب على موعد مع تضميد جراحه أمام ابها المنتمي لدوري الدرجة الأولى عندما يلتقيان في دور الستة عشر لكأس ملك السعودية لكرة القدم غدا الثلاثاء، بينما سيستعين النصر بلاعبيه الشباب عند مواجهة نجران.

ويخوض الشباب المباراة بعد خسارته يوم السبت الماضي، أمام الرائد في الدوري المحلي بنتيجة 3-1 ليواصل الفريق احتلال المركز الخامس في الترتيب.

وجاءت هذه الخسارة في ظل معاناة الشباب على الصعيدين المحلي والقاري في الفترة الأخيرة حيث مني بقيادة مدربه المؤقت عادل عبد الرحمن بخسارة ثقيلة على أرضه بنتيجة 3-0 أمام نفط طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي ليتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

وتوالت المشكلات على الشباب بعد إصابة هدافه الأول نايف هزازي وغيابه عن الملاعب لنحو شهر واحد.

إلا أن مشوار الفريق في بطولة الكأس التي يحمل لقبها ربما يعوضه بعض الشيء عما ضاع منه حتى الآن حيث سيواجه ابها الذي يحتل المركز قبل الأخير بدوري الدرجة الاولى بعد أن واجه الدرعية في دور 32 للبطولة.

وعلى العكس من الشباب، يخوض النصر حامل لقب دوري المحترفين مباراته امام نجران بمعنويات عالية بعد أن حول تأخره أمام ضيفه التعاون إلى فوز 2-1 في الجولة السابقة ليواصل تربعه على قمة الترتيب.

وقبل 4 جولات من نهاية الدوري المحلي، يتفوق النصر بنقطتين فقط على ملاحقه الأهلي.

واستدعي خورخي دا سيلفا مدرب النصر محمد العيسى ورياض شراحيلي وعامر جحفلي وعصام القرني وطارق العواد لاعبي فريق الشباب بخوض تدريبات أمس الأحد، وسط احتمالات للدفع بهم في مباراة نجران.

ويأتي هذا في ظل إصابة عدد من ابرز لاعبي الفريق مثل محمد السهلاوي والإكوادوري أرماندو ويلا وفابيان استويانوف لاعب أوروجواي إضافة لخالد الغامدي وعبد العزيز الجبرين.

وفاز النصر بالمباراتين السابقتين اللتين جمعته بنجران هذا الموسم في الدوري بنتيجة 4-1 و4-0.

وفي مواجهة خالصة بين فريقين من دوري الأضواء، يستضيف الهلال نظيره هجر على استاد الملك فهد في الرياض.

ويلتقي القادسية المنتمي لدوري الدرجة الأولى مع ضيفه الأهلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الخبر.

وقد تكون المباراة صعبة على الأهلي الذي ينافس الصدارة على لقب دوري المحترفين وذلك في ظل تألق القادسية واحتلاله لصدارة الترتيب في دوري الدرجة الأولى.

ويلتقي الاتفاق مع ضيفه التعاون على استاد الأمير محمد بن فهد ضيفه التعاون ضمن الجولة ذاتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com