مدرب النصر يكشف سر معاناة الفريق من الإصابات
مدرب النصر يكشف سر معاناة الفريق من الإصاباتمدرب النصر يكشف سر معاناة الفريق من الإصابات

مدرب النصر يكشف سر معاناة الفريق من الإصابات

الرياض ـ قال خورخي دا سيلفا مدرب النصر متصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة إن ضغط المباريات كلف فريقه خسارة عدد من اللاعبين بسبب الإصابة مشيرا إلى أن هذا يمثل قدر النصر باعتباره من الفرق الكبيرة.

وعانى حامل لقب الدوري السعودي جراء إصابة لاعبه إبراهيم غالب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة بدوري أبطال لآسيا الشهر الماضي والتي خضع على اثرها لجراحة قبل أن تأتي إصابة زميله لاعب الوسط احمد الفريدي في نفس الموضع يوم الأربعاء الماضي لتشكل لطمة قوية للفريق.

وأضاف دا سيلفا القادم من أوروجواي قبل مباراة فريقه أمام التعاون غدا السبت في الجولة 22 من البطولة "أصابنا الحزن جراء ما لحق بإبراهيم غالب والآن يتضاعف حزننا على إصابة أحمد الفريدي. نجمت هاتان الإصابتان عن خشونة متعمدة لعدم استطاعة لاعبي الخصم على مجاراة نجومية ومهارة لاعبي النصر."

وتابع دا سيلفا "هذا قدر النصر كفريق كبير يضم كوكبة من اللاعبين المميزين من حيث الموهبة والعطاء."

وأكد دا سيلفا على أن جميع المباريات التي سيلعبها فريقه في جميع المنافسات "مهمة وصعبة للغاية".

وأضاف "ننظر لكافة المباريات المقبلة سواء بالدوري أو كأس الملك أو البطولة الآسيوية على إنها مباريات نهائية. هدفنا وشعارنا فيها تحقيق الفوز فقط."

وتابع "ينطبق الأمر على مباراة التعاون ولذلك فنحن سعينا لتجهيز الفريق للمباراة رغم قلة الأيام التي تفصلها عن مباراتنا السابقة وما يواجهه الفريق من ضغط جراء تداخل مباريات المسابقات المختلفة."

وخسر النصر في إيران أمام بيروزي 1-صفر يوم الأربعاء الماضي وكانت خسارته اكبر بإصابة الفريدي.

إلا أن مدرب النصر عاد ليؤكد على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه.

وأوضح دا سيلفا أن المرحلة القادمة "تتطلب منا جميعا مزيدا من التركيز كما إنها تتطلب وقفة جماهير النصر التي تعودنا منها أن تلعب دورا مؤثرا طوال مسيرة الفريق."

وأضاف "جماهير الفريق تمثل اللاعب رقم واحد في كل لقاء لنا."

ويتصدر النصر ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 51 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني قبل خمس جولات على نهاية الموسم.

في المقابل قال جمعان الدوسري مدافع الفريق على أن كل المباريات في المرحلة المقبلة "مهمة لأننا دخلنا المنعطف الأخير للمنافسة ولا مجال للتفريط في أي نقطة."

وأضاف "لذلك فان هدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في كل مباراة. نعرف أننا نقابل فريقا جيدا وهو التعاون الذي يقدم دائما مستويات جيدة."

وتابع "نحترم طموح لاعبي المنافس ونسعى بكل قوة للفوز عليه. لدينا طموح كبير للمحافظة على اللقب وعملنا طوال المرحلة الماضية على ذلك ولا زلنا في الصدارة وهو ما يستحقه فريقنا."

ويحتل التعاون المركز السابع في الترتيب برصيد 25 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com