لطمة قوية للنصر السعودي
لطمة قوية للنصر السعوديلطمة قوية للنصر السعودي

لطمة قوية للنصر السعودي

الرياض ـ تلقى النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم ضربة قوية لمشواره المحلي والقاري بعد أن أكدت فحوص اصابة لاعب الوسط المتألق مؤخرا أحمد الفريدي بقطع في الرباط الصليبي للركبة وهو ما يعني ابتعاده لفترة طويلة.

وقال النصر في موقعه على الانترنت اليوم الخميس "أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي (خضع) لها أحمد الفريدي اصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة وسيحتاج معها للتدخل الجراحي."

وسيغيب الفريدي - الذي لعب أيضا للهلال والاتحاد - لستة أشهر على الأقل وهو ما سيبعده عن انطلاق الموسم الجديد. واصيب الفريدي (27 عاما) بعد مشاركته كبديل في خسارة النصر 1-صفر في ايران أمام بيروزي أمس الاربعاء.

ويوم السبت الماضي قاد الفريدي - الذي سبق له التعرض للاصابة نفسها في وقت سابق من مسيرته - النصر لانتصار ثمين 3-1 على الاتحاد في جدة بعد أن سجل هدفين متأخرين عقب مشاركته كبديل ليحافظ لفريقه على صدارة دوري المحترفين السعودي بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني قبل خمس جولات على النهاية.

وانضم الفريدي في قائمة المصابين بقطع في الرباط الصليبي إلى لاعب الوسط ابراهيم غالب الذي اصيب الشهر الماضي خلال تعادل النصر مع لخويا في قطر في دوري أبطال آسيا أيضا.

ويحتل النصر المركز الثالث في المجموعة الأولى بدوري الأبطال مع تبقي مباراتين على نهاية دور المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com