السعودي الشمراني  يفض الفولاذ الإيراني بهدف أدخله التاريخ(فيديو)

مهاجم الهلال السعودي رفع رصيده من الأهداف إلى 26 هدفا متفوقا بهدف على الكوري الجنوبي لي دونغ غوك.

الرياض- تربع مهاجم نادي الهلال السعودي، ناصر الشمراني، الأربعاء، على قائمة الهدافين التاريخين لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد تسجيله هدفا في مرمى فولاذ الإيراني ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من البطولة القارية.

وسجل الشمراني الهدف الأول لفريقه من كرة رأسية في الدقيقة 46، قبل أن يضيف زميله ياسر الشهراني الهدف الثاني في الدقيقة 60، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد.

و نجح الشمراني (31 عاما) اليوم في تسجيل هدفه الآسيوي رقم 26 مما منحه الانفراد بقمة الهدافين التاريخين للبطولة متقدماً على منافسه الكوري الجنوبي لي دونغ غوك مهاجم فريق تشونبوك هيونداي موتورز، الذي تشارك القمة مع الشمراني بـ25 هدفا قبل لقاء اليوم.

وكان الشمراني غاب عن المشاركة مع الهلال في المباريات الآسيوية الثلاث الماضية، وذلك بسبب معاقبته بالإيقاف لمدة 8 مباريات بالقرار الذي اتخذه الاتحاد الآسيوي بعد بصق الشمراني على لاعب فريق سيدني الأسترالي في إياب نهائي البطولة القارية في الموسم الماضي، إلا أن محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) رفضت قرار الاتحاد القاري وأعلنت رفع إيقاف الشمراني وعودته للعب مع الهلال حتى صدور القرار النهائي من المحكمة قبل تاريخ 21 أبريل/ نيسان الجاري.

وسجل الشمراني 14هدفا مع الشباب السعودي في بطولة دوري الأبطال، قبل انتقاله للهلال في عام 2013، ليسجل معه 12 هدفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com