عمر السومة يدخل تاريخ الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

عمر السومة يدخل تاريخ الدوري السعودي

عمر السومة يدخل تاريخ الدوري السعودي

أصبح المهاجم السوري عمر السومة، هداف نادي أهلي جدة السعودي، أكثر لاعب يسجل أهدافا في موسم واحد في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقته بحلته الجديدة كدوري للمحترفين موسم 2008-2009.

وكان السومة قد سجل الجمعة، هدف فريقه الوحيد في مرمى الرائد، ليرفع رصيده من الأهداف إلى (22) هدفاً في صدارة هدافي الدوري، قبل اختتام الدوري السعودي بخمس جولات، وهو مرشح بقوة لتعزيز هذا الرقم والانفراد بالرقم القياسي.

وواصل المهاجم السوري مسيرته المظفرة مع ناديه الأهلي، وكذلك مسيرته الشخصية في كسر الأرقام القياسية في ظهوره الأول في الدوري السعودي للمحترفين مع ناديه، ليدخل تاريخ دوري المحترفين كأول لاعب يصل لهذا الرقم التهديفي في موسمه الأول مع ناديه.

وسجل السومة هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة وضعها بامتياز في شباك حارس الرائد أحمد الكسار قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول، ليحرز هدفه الـ (22) مواصلاً تصدّر ترتيب الهدافين ومتفوقاً على ملاحقه مهاجم النصر والمنتخب السعودي محمد السهلاوي بفارق (4) أهداف.

ويحتفظ مهاجم اتحاد جدة السابق حمزة إدريس بأعلى رقم تهديفي في الدوري السعودي بتسجيله (33) هدفاً، وذلك قبل تحوله لدوري المحترفين.

فيما منح هدف السومة فريقه الأهلي صدارة الدوري السعودي للمحترفين مؤقتاً، وبفارق نقطة واحدة عن النصر، قبل أن يستعيد النصر الصدارة بفوزه 3-1 على الاتحاد، كما أبقى أفضليته ليكون النادي الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com