الهلال ينتزع فوزا صعبا من التعاون ويصبح ثالثاالهلال ينتزع فوزا صعبا من التعاون ويصبح ثالثا

الهلال ينتزع فوزا صعبا من التعاون ويصبح ثالثا

انتزع الهلال فوزا صعبا من مضيفه التعاون بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

ويدين الهلال بالفضل لنجمه ناصر الشمراني في هذا الفوز بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 44 نقطة وصعد للمركز الثالث بعد خسارة الاتحاد من النصر 1-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم أيضا وتراجعه للمركز الرابع.

بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز السابع.

جاء الشوط الأول سريعا ومتكافئا من الطرفين وسرعان ما فرض الهلال سيطرته على المباراة في ظل تراجع التعاون لوسط ملعبه واعتماده على الهجمات المرتدة السريعة التي سببت مشاكل لمدافعي الهلال.

و تلقى عبد العزيز الدوسري، لاعب الهلال، في الدقيقة الخامسة كرة طولية خلف مدافعي التعاون ليتوغل داخل منطقة جزاء التعاون من الناحية اليسرى ويسدد كرة قوية أمسكها فيصل المرقب حارس التعاون.

بعدها يرد التعاون بكرة طولية تصل لنايف الموسى الذي انفرد بخالد شراحيلي حارس الهلال لكن عبد الله الشامخ، مدافع الهلال، تدخل وأبعد الكرة لركنية قبل أن يسددها الموسى.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 24 التي شهدت انفراد لجهاد الحسيني، لاعب التعاون، بشراحيلي من الناحية اليسرى لكنه سدد الكرة على يسار شراحيلي وتضيع فرصة هدف مؤكد للتعاون.

بعدها استمر ضغط الهلال في محاولة لافتتاح التسجيل لكنه فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى التعاون بسبب التمركز الجيد للمدافعين ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

واستمر الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني بهجوم مكثف من الهلال بحثا عن افتتاح التسجيل ودفاع مستميت وهجمات مرتدة من جانب التعاون.

ونجح ناصر الشمراني، هداف الهلال، في افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 59 عندما لعب له فيصل درويش كرة بينية خلف مدافعي التعاون ليصبح منفردا بفيصل المرقب حارس التعاون ويضع الكرة على يساره معلنا تقدم الهلال 1 / صفر.

نشط لاعبي التعاون بعد الهدف وبدأوا بمبادلة فريق الهلال للهجمات وفي الدقيقة 72 سدد سلطان السوادي لاعب التعاون كرة قوية من ضربة حرة مباشرة حولها شراحيلي لضربة ركنية لم يستفد منها التعاون.

وفي الدقيقة 82 ارتقى باولو ايفولو، لاعب التعاون، وقابل كرة عرضية من الناحية اليسرى برأسه لكن كرته تمر فوق العارضة.

استمرت محاولات التعاون الهجومية بحثا عن تعديل النتيجة وأنقذ شراحيلي فريقه من فرصة هدف مؤكد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة عندما حول كرة رأسية لعبها باولو إيفولو مهاجم التعاون إلى ركنية لم يستفد منها التعاون.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع، ارتقى فهد اليماني لاعب التعاون وقابل كرة عرضية أنقذها بصعوبة شراحيلي حارس الهلال..بعدها أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الهلال بهدف نظيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com