نجم النصر السعودي يفتح خطوط اتصال مع بوكا جونيورز

نجم النصر السعودي يفتح خطوط اتصال م...

دي سوزا يرتبط مع العالمي بعقد ممتد لثلاثة أعوام بدأ الصيف الماضي، لكنه رحل عن السعودية عائداً للبرازيل بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية بانتظام.

المصدر: إرم من يوسف هجرس

فتح المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا لاعب النصر السعودي خطوط الاتصال مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، رغم الأزمة القائمة بينه وناديه.

دي سوزا يرتبط مع النصر بعقد ممتد لثلاثة أعوام بدأ الصيف الماضي، لكنه رحل عن السعودية عائداً للبرازيل بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية بانتظام، ما أشعل الأزمة بين اللاعب وناديه السابق فلامنجو من جهة، والنصر من جهة أخرى.

وقال مصدر مسؤول داخل النصر، في تصريحات لصحيفة ”الاقتصادية“، ”النادي لن يتنازل عن حقوقه في حال انتقل اللاعب لأي نادٍ، إلى جانب اتخاذ القرار المناسب حيال رحيله المفاجئ دون أسباب منطقية“.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي سوزا يجري مفاوضات حالية، عبر وكيل أعماله والشركة المسوّقة لحقوق عقده، مع عدد من الأندية اللاتينية، يأتي في مقدمتها نادي بوكا جونيورز، الذي يبحث عبر رئيسه موريسيو ماكري، بشكل جاد عن تعزيز خط هجومه.

ووضع النادي الأرجنتيني هيرناني إلى جانب مواطنه رافائيل سوبيس هداف فلوميننسي البرازيلي في مقدمة الأسماء المستهدفة بالتفاوض.

وأشعر هيرناني دي سوزا، الأندية التي تفاوضه بأنه يمتلك حريته ولا يرتبط بأي عقد مع نادي النصر؛ حيث طلبه سابقا نادي جريميو البرازيلي، ولاحقا نادي كورينثيانز ساوباولو، إلى جانب ناديه السابق فلامنجو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com