بيتوركا يشعل السعودية بتصريحات نارية (فيديو)

المدير الفني للاتحاد يخرج بمجموعة كبيرة من التصريحات النارية خلال حوار تلفزيوني.

المصدر: إرم ـ عمر محمد

رفض المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد السعودي فيكتور بيتوركا أي سؤال يوجه له عن مصير قائد الفريق محمد نور في مقابلة حصرية على برنامج (صدى الملاعب).

كانت الجماهير الاتحادية تنتظر أي بوادر أمل أو خبر مفرح يزفه بيتوركا بالصفح عن محمد نور وحمد المنتشري.

بداية أوضح بيتي بأنه رفض عرض منذ عدة أعوام لتدريب فريق النادي الأهلي السعودي كما ترك تدريب المنتخب الروماني في الفترة الماضية وجاء لتدريب فريق الإتحاد لما شاهده من حب الجماهير الكبير لناديها.

وأوضح بيتي بأنه أبقى على المحترف البرازيلي ماركينهو لما قدمه من مستويات جيدة واستقطب لاعبين جيدين مثل سانمارتن وزوكالا وكان ضربة جيدة للإتحاد على حد تعبيره خاصة وأنهم مميزين وقدموا بسعر معقول وكان سابقا هناك مشاكل لماركينهو مالية وتم حلها.

وأكمل بقوله: الجميع يطمح لتحقيق الدوري وحاليا نريد الفوز على النصر متصدر الدوري لتقليل الفارق بشكل أكبر ونظل نطارد المتقدمين والتعلق بالأمل البسيط في تحقيق الدوري ولكن الأهم هو التواجد في المقدمة.

وشدد على أن لاعبي فريق الإتحاد في الوقت الحالي جيدين ومنضبطين ويتحسنون بشكل جيد وسيحاربون من أجل الانتصارات ونريد دائما اسعاد الجماهير وفي حال أي خسارة فهذا حال كرة القدم ونحن نسير حاليا بشكل جيد من خلال تحقيق الأهداف ولكن لدينا الكثير من العمل ومن الجيد أن اللاعبين بدأوا يتعرفون على طريقتي في التدريب.

وقدم بيتوركا رأيه في الدوري السعودي بأنه ليس بالقوي على الحد المطلوب ولعل أقرب الأندية التي ستحقق الدوري هما النصر والأهلي إلا أن أفضل الفرق من حيث العناصر هو فريق الهلال لما يمتلكه اللاعبون من مستويات فنية جيدة وعالية.

وعن الكرة السعودية والمنتخب السعودي تحديدا أوضح بأن يحتاج لعمل كبير ومؤخرا كان المنتخب مميز في كأس الخليج وكان الأقرب لحصد اللقب.

وأبدى رأيه حول التحكيم السعودي بأن لديهم أخطاء حالهم كحال الحكام في المسابقات التي تقام بلدان أخرى بسبب عدم التركيز أو يكونوا في غير يومهم.

وعن اجابته حول اللاعب الروماني ميريل رادوي أفاد بأنه من جلبه لنادي ستيوا بخارست وعمره 17 سنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة