الأهلي السعودي يحطم رقما قياسيا في الدوري
الأهلي السعودي يحطم رقما قياسيا في الدوريالأهلي السعودي يحطم رقما قياسيا في الدوري

الأهلي السعودي يحطم رقما قياسيا في الدوري

حقق الاهلي السعودي فوزا مهما على النصر المتصدر في كلاسيكو الكرة السعودية ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، لتتأكد مقولة أن الراقي لا يخسر مع المدير الفني السويسري جروس.

ولعب الأهلي في منافسات الدوري السعودي 20 مباراة ورصيده خالٍ من الهزيمة، ليكون الفريق الذي لم يذق طعم الهزيمة، وتعود آخر هزيمة تلقاها الأهلي إلى 16 كانون الثاني/ يناير الماضي أمام الهلال، ولكن من بعدها لم يتلق أي خسارة في البطولات التي يخوضها.

وبفوز الأمس، يكون الأهلي قد هزم خصمه النصر الهزيمة الثالثة في الموسم 2014-2015 حيث فاز الفريق الأهلاوي في الدور الاول والتي أقيمت بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السابعة واستطاع الأهلي الفوز على النصر بنتيجة 2-1.

وخلال المواجهة الثانية خلال هذا الموسم، استطاع الأهلي تحقيق فوزا مثيرا على النصر بنتيجة 2-1 في الدور قبل النهائي من كأس ولي العهد في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ليتوج قلعة الكؤوس بالبطولة.

وفي المواجهة الثالثة، تمكن المهاجم السوري عمر السومة من تسجيل 3 أهداف (هاتريك) لفريقه الأهلي ليحقق فوزاً ثمينا على النصر بنتيجة 4-3، ليشعل الصراع على لقب البطولة بعدما تقلص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين فقط.

والأهلي لم يخسر في المسابقات المحلية السعودية فحسب، بل ولم يخسر حتى الآن في المسابقة الآسيوية وهي دوري أبطال آسيا، وكان آخر لقاء أمام فريق تركتور ساري تبريز الإيراني وحقق الفوز فيه بهدفين دون رد ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ووصل الراقي بعد لقاء النصر إلى 28 مباراة على التوالي بدون هزيمة، ليكون الأهلي فريق الأرقام القياسية هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com