إقبال جماهيري واسع على معرض الهلال السعودي بمجمع الأفنيوز في الكويت (فيديو)
إقبال جماهيري واسع على معرض الهلال السعودي بمجمع الأفنيوز في الكويت (فيديو)إقبال جماهيري واسع على معرض الهلال السعودي بمجمع الأفنيوز في الكويت (فيديو)

إقبال جماهيري واسع على معرض الهلال السعودي بمجمع الأفنيوز في الكويت (فيديو)

شهد معرض نادي الهلال المقام في مجمع "الأفنيوز" بدولة الكويت إقبالا واسعا لليوم الثاني على التوالي، من محبي "الزعيم" في الكويت.

وافتتح الهلال أمس الخميس معرضه في مجمع الأفنيوز التجاري في دولة الكويت ولمدة 3 أيام حتى مساء السبت المقبل، ويستعرض فيه عدداً من إنجازاته والكؤوس التي حققها عبر تاريخه الممتد بالتتويج بالبطولات.

وشهد المعرض إقبالا جماهيريا كبيرًا اليوم الجمعة، وذلك لليوم الثاني على التوالي، حيث قامت الجماهير بالتقاط الصور التذكارية مع بطولات وكؤوس الهلال وشراء بعض منتجات النادي.

وسينتقل المعرض لملعب جابر الدولي ليكون متاحاً للجماهير الراغبة لحضور المباراة يوم الأحد المقبل، في حفل اعتزال الحارس الكويتي المعتزل نواف الخالدي، المزمع إقامته مساء يوم الأحد المقبل في لقاء سيجمعه بالقادسية الكويتي على ملعب جابر الدولي.

إدارة نادي الهلال تهدف من إقامة هذا المعرض إلى تعزيز التواصل مع جماهير ناديها، بالإضافة إلى رفع قيمة العلامة التجارية للنادي إقليمياً ودولياً، لتبني أفضل الممارسات في تسويق منتجات النادي.

سيتضمن المعرض، إلى جانب عرض مجموعة من الكؤوس التي حققها النادي، بيع منتجات متجر النادي للجماهير، وتمكينهم من التقاط الصور التذكارية مع الكؤوس المعروضة به.

إرم نيوز
www.eremnews.com