رياضة

مصير مشاركة عبدالرزاق حمدالله في مباراة الاتحاد ضد النصر
تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2022 16:21 GMT
تاريخ التحديث: 23 سبتمبر 2022 19:30 GMT

مصير مشاركة عبدالرزاق حمدالله في مباراة الاتحاد ضد النصر

كشفت تقارير صحفية عن موقف مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله مع ‎الاتحاد في مواجهة ‎النصر المقبلة، خلال دوري "روشن" السعودي للمحترفين. وقالت صحيفة "الجزيرة" أنه

+A -A
المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن موقف مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله مع ‎الاتحاد في مواجهة ‎النصر المقبلة، خلال دوري ”روشن“ السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة ”الجزيرة“ أنه تم تأكيد على مشاركة اللاعب، بعد دخول اتحاد كرة القدم كمحكم ضده في القضية الدائرة لدى ‎مركز التحكيم الرياضي، مما أدى إلى زيادة أمد المرافعات في القضية لأسابيع مقبلة.

وسبق أن رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم أيضًا الاحتجاج المقدم من نادي الرائد ضد مشاركة عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد والتي انتهت بفوز الاتحاد (1/0) عن طريق المصري أحمد حجازي.

وكان مركز التحكيم الرياضي قام بإصدار قرار سابق بتعليق عقوبة إيقاف عبدالرزاق حمدالله بعد الاستئناف المقدم من نادي الاتحاد على خلفية العقوبة الموقعة على اللاعب في قضية التسريبات من قبل إدارة النصر.

وكانت إدارة نادي النصر أصدرت بيانًا، في 28 مارس، بيانًا اتهمت مباشرة حامد البلوي، المدير التنفيذي في نادي الاتحاد، بالتحريض والتفاوض مع عبد الرزاق حمدالله أثناء وجوده مع النصر.

وانتقل المغربي عبد الرزاق حمدالله صاحب الـ31 عامًا، لصفوف نادي الاتحاد، في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف، بعدما فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر لأسباب تأديبية.

ورفع النصر شكوى ضد الاتحاد والمغربي عبد الرزاق حمدالله لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يطالب فيها بقيمة الشرط الجزائي في عقده مع اللاعب بقيمة 20 مليون يورو“82 مليون ريال سعودي“.

وقررت لجنة الانضباط والاخلاق إيقاف مشعل السعيد مدير الاتحاد 3 أشهر حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، 6 أشهر بالإضافة لغرامة 300 ألف ريال.

كما عاقبت اللجنة حمدالله بالإيقاف لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى حرمان الاتحاد من التسجيل خلال الفترة الشتوية فقط، وغرامة 500 ألف ريال.

ويواجه الاتحاد نادي النصر، في 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافساته الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2022/2023.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك