رياضة

"كاس" تثبت حكم الفيفا ضد النصر السعودي لصالح جوليانو
تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2022 6:44 GMT
تاريخ التحديث: 23 سبتمبر 2022 11:27 GMT

"كاس" تثبت حكم الفيفا ضد النصر السعودي لصالح جوليانو

كشفت صحيفة "الرياضية" أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" رفضت الاستئناف المقدم من نادي النصر السعودي ضد قرار الفيفا في قضيته مع لاعب الفريق السابق البرازيلي

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”الرياضية“ أن المحكمة الرياضية الدولية ”كاس“ رفضت الاستئناف المقدم من نادي النصر السعودي ضد قرار الفيفا في قضيته مع لاعب الفريق السابق البرازيلي ”جوليانو دي باولا“.

وقالت ”الرياضية“ إن المحكمة الرياضية الدولية ثبتت حكم الفيفا ضد نادي ‎النصر، وألزمت النادي السعودي دفع 6 ملايين و12 ألف يورو للبرازيلي جوليانو دي باولا.

ولعب جوليانو صاحب الـ32 عاما، لنادي النصر خلال الفترة من 2018 إلى 2020، ثم فسخ عقده مع الفريق لينتقل بعدها إلى نادي إسطنبول باشاك شهير التركي.

وكان اللاعب البرازيلي قد حصل سابقا على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، يفيد بإلزام نادي النصر، بدفع المستحقات المالية المتأخرة إلى فيليب ناجيل وكيل أعمال جوليانو.

وأشار القانوني أحمد الشيخي عبر برنامج ”برا 18“ على شبكة ”SSC“ إلى أن لجوليانو قضيتين ضد النصر وليست واحدة، كما أن التسجيل بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة لنادي النصر مرهون بتسوية مبلغ 22 مليون يورو للاعب البرازيلي.

وكانت قد ذكرت تقارير سابقة، أنه حال لم يلتزم النصر بقرارات الفيفا وكاس، قد يؤدي ذلك لفرض عقوبات على الفريق مثل خصم النقاط ومنعه من تسجيل صفقات جديدة بالفترات المقبلة.

ويستضيف نادي النصر في 2 أكتوبر القادم، نادي الاتحاد في الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة الخامسة، من الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2022/2023.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدرين الهلال والشباب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك