إقالة روبيرت سيبولدي من تدريب الأهلي السعودي.. ويوسف عنبر بديلًا له
إقالة روبيرت سيبولدي من تدريب الأهلي السعودي.. ويوسف عنبر بديلًا لهإقالة روبيرت سيبولدي من تدريب الأهلي السعودي.. ويوسف عنبر بديلًا له

إقالة روبيرت سيبولدي من تدريب الأهلي السعودي.. ويوسف عنبر بديلًا له

أعلن النادي الأهلي السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة تعيين يوسف عنبر مدربا مؤقتا للفريق خلفا لروبرت سيبولدي القادم من أوروجواي وذلك حتى اختيار مدرب جديد للفريق.

وكتب الأهلي عبر حسابه الرسمي على تويتر "أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد عبد الرزاق معاذ قرارا بتعيين يوسف عنبر مستشارا فنيا ضمن الفريق الاستشاري الذي يقوده البلجيكي جان فان وينكل".

وأضاف النادي برفقة صورة للمدرب المؤقت أنه تقرر أن يقود عنبر الفريق "خلال مواجهة فريق الخلود يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة وذلك حتى إنهاء اجراءات التعاقد مع مدرب جديد".

وانتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها يوسف عنبر، مساء اليوم الجمعة، وهو يقود تدريبات الفريق الأول في النادي الأهلي.

وخسر الأهلي مباراته الثانية أمام الأخدود في دوري يلو بعدما تعادل في الأولى أمام القيصومة، بينما يستعد لمواجهة الخلود المتصدر.

وأنهى الأهلي الدوري، الموسم الماضي، في المركز قبل الأخير ليهبط إلى الدرجة الثانية بعد سلسلة من النتائج الكارثية، حيث فاز مرة واحدة في آخر 10 مباريات.

والأهلي من الأبطال السابقين، ونال اللقب 3 مرات آخرها في موسم 2015-2016، وأنهى الموسم قبل الماضي في المركز الثامن، بينما جاء ثالثًا قبلها بموسم واحد.

ورحل العديد من اللاعبين عن الأهلي بعد الهبوط للدرجة الثانية أبرزهم المهاجم السوري عمر السومة الذي انتقل للعربي القطري، وعبد الرحمن غريب الذي انتقل للنصر المنافس المحلي.

ويبحث مجلس الأهلي حاليًا عن لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق، حيث تستمر فترة الانتقالات في دوري الدرجة الأولى لمدة أسبوع، كما سيتم التعاقد مع مدرب جديد.

إرم نيوز
www.eremnews.com