رياضة

من هو وليد بن عبدالرزاق معاذ رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد؟
تاريخ النشر: 31 أغسطس 2022 21:08 GMT
تاريخ التحديث: 01 سبتمبر 2022 2:40 GMT

من هو وليد بن عبدالرزاق معاذ رئيس النادي الأهلي السعودي الجديد؟

قررت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية تكليف مجلس إدارة مؤقت للنادي الأهلي برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي، وحل مجلس

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

قررت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية تكليف مجلس إدارة مؤقت للنادي الأهلي برئاسة وليد بن عبدالرزاق معاذ، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي، وحل مجلس الإدارة.

وأصدرت وزارة الرياضة، اليوم الأربعاء، بيانًا أعلنت فيه قبول الاستقالة التي تقدم بها رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ”ماجد النفيعي“ بعد تعهده بسداد الالتزامات المالية الناشئة عن فترة دورة المجلس الحالي.

وأوضحت الوزارة أن مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد يتكون من وليد بن عبدالرزاق معاذ رئيسًا، وعضوية كل من: تيسير الجاسم، وخالد بن جابر الجاسم، وخالد السريحي، ومحمد القنب، وسعود رحيمي، وطارق خليفة.

وأكدت الوزارة أن المجلس الجديد سيقوم بدوره حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية ”غير العادية“، وانتخاب مجلس إدارة جديد.

من هو وليد بن عبدالرزاق معاذ؟

عمل وليد عبد الرزاق معاذ، في منصب المستشار القانوني في الأهلي لفترة طويلة، فهو ليس بعيدًا عن مشاكل النادي.

وتولّى وليد عبد الرزاق معاذ، منصب نائب رئيس الأهلي في عهد الرئيس أحمد المرزوقي بدعم الأمير خالد بن فهد، العام 2017، قبل أن يرحل مجلس الإدارة بسبب قضية محمد العويس.

وكان مرشحًا بعد رحيل الرئيس أحمد المرزوقي، في 2017، من أجل تولي رئاسة الأهلي، مؤقتًا، بناءً على قرار وزارة الرياضة، قبل انتخاب رئيس جديد.

وصبت جماهير النادي الأهلي السعودي جام غضبها على رئيس ناديها ماجد النفيعي، الذي تواجد على المدرجات خلال مواجهة الأخدود، مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى ”دوري يلو“.

واضطر النفيعي إلى الاستقالة رسميًا من رئاسة الأهلي السعودي، مساء اليوم الأربعاء، بعد الهجوم الجماهيري الضاري عليه.

وتلقى الأهلي خسارة قاسية أمام مضيفه الأخدود بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى ”دوري يلو“.

وقامت الجماهير بتوجيه هتافات معادية ضد ماجد النفيعي الذي تواجد في المقصورة وظل صامتًا، حيث تحمّله الجماهير مسؤولية الأداء الهزيل والسيئ للفريق.

وكانت الجماهير هاجمت ”النفيعي“ أيضًا في المباراة الافتتاحية للفريق بدوري يلو، ورفعت له البطاقات الحمراء على المدرجات، في إشارة لمطالبته بضرورة الرحيل عن كرسي رئاسة ”الراقي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك