الحارس رفض إكمال اللقاء وتعرض للطرد.. لقطة تحكيمية مثيرة للجدل في مباراة الفتح ضد الباطن (فيديو)
الحارس رفض إكمال اللقاء وتعرض للطرد.. لقطة تحكيمية مثيرة للجدل في مباراة الفتح ضد الباطن (فيديو)الحارس رفض إكمال اللقاء وتعرض للطرد.. لقطة تحكيمية مثيرة للجدل في مباراة الفتح ضد الباطن (فيديو)

الحارس رفض إكمال اللقاء وتعرض للطرد.. لقطة تحكيمية مثيرة للجدل في مباراة الفتح ضد الباطن (فيديو)

رفض مارتن كامبانيا حارس نادي الباطن السعودي، استكمال مباراة فريقه أمام الفتح في دوري روشن، اعتراضًا منه على حكم مباراة الفريقين في الجولة الثانية.

وبدأت الأزمة عندما قام الحكم المساعد قام برفع الراية قبل تسجيل هدف الفتح الأول في شباك الباطن، مما تسبب بتوقف لاعبي الباطن وغضبهم بسبب إصرار الحكم على احتساب الهدف.

وقرر مارتن كامبانيا حارس الباطن عدم إكمال اللعب، وتسبب بتوقف طويل للمباراة، ما اضطر حكم اللقاء لإشهار الكارت الأحمر في وجهه.

وسجل المغربي مراد باتنا هدفين بواقع هدف في كل شوط ليقود الفتح لانتصار ساحق بنتيجة 5-صفر على الباطن في الجولة الثانية لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الأربعاء.

افتتح مروان سعدان خماسية الفتح في الدقيقة 17 بعد اللجوء لحكم الفيديو المساعد.

وأضاف باتنا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 41 اثر ضربة رأس قبل يعود باتنا ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 62.

وأضاف البرازيلي بيتروس ماثيوس الهدف الرابع للفتح في الدقيقة 70 اثر تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إليه ليودعها الشباك بسهولة.

وأكمل فراس البريكان الخماسية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبذلك حصد الفتح أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد خسارته أمام التعاون في الجولة الأولى بينما مني الباطن بهزيمته الثانية على التوالي.

إرم نيوز
www.eremnews.com