رياضة

أهداف مباراة الأهلي والأخدود (فيديو)
تاريخ النشر: 30 أغسطس 2022 18:59 GMT
تاريخ التحديث: 30 أغسطس 2022 20:15 GMT

أهداف مباراة الأهلي والأخدود (فيديو)

تأخر النادي الأهلي السعودي بهدفين نظيفين في مباراته أمام الأخدود، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو". وفي الدقيقة 38

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

تأخر النادي الأهلي السعودي بهدفين نظيفين في مباراته أمام الأخدود، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي ”دوري يلو“.

وفي الدقيقة 38 نجح مصلح الشيخ بتسجيل الهدف الأول للأخدود من تسديدة أرضية، بعد تنفيذ ضربة ركنية.

وأضاف عثمان باتو الهدف الثاني للأخدود مع بداية الشوط الثاني

وتلقى فريق الأهلي، خسارة قاسية أمام مضيفه الأخدود بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى ”دوري يلو“.

وتقدم مصلح الشيخ بالهدف الأول لصالح الأخدود في الدقيقة 38، بعد تلقي تمريرة عرضية، ليسدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى.

وأضاف الحاج عثمان باري الهدف الثاني لصالح الأخدود في الدقيقة 54، بعد استغلال تصدي حارس الأهلي ياسر المسيليم، لتسديدة، قبل أن ترتدي الكرة إلى باري الذي سدد الكرة في الشباك.

ورفع الأخدود رصيده إلى 6 نقاط، ليتقاسم صدارة دوري يلو للدرجة الأولى، برفقة أندية الشعلة والخلود والحزم، بينما تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في جولتين ليحتل المركز الـ14.

وكان فريق الأهلي، تعادل مع نظيره القيصومة، إيجابيًا بهدف، في أولى جولات دوري يلو.

وهبط أهلي جدة إلى دوري ”يلو“، لتكون المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بجميع مسميات المسابقة، وتطمح الجماهير في الظهور بشكل جيد هذا الموسم، والعودة إلى دوري المحترفين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك