رسميًا.. فهد المولد ينضم لنادي الشباب السعودي
رسميًا.. فهد المولد ينضم لنادي الشباب السعوديرسميًا.. فهد المولد ينضم لنادي الشباب السعودي

رسميًا.. فهد المولد ينضم لنادي الشباب السعودي

أعلن نادي الشباب السعودي تعاقده رسميًا مع فهد المولد، نجم الاتحاد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده رسميًا مع "العميد".

ونشر نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو أعلن عبره تعاقده مع الجناح السعودي، قائلًا: "الشباب يحتوي الفهد".

وأصدر نادي الشباب بيانًا رسميًا قال فيه إنه وقع عقدًا مع فهد المولد يمتد لثلاثة أعوام.

كما نشر المولد، اليوم، عدة تغريدات عبر حسابه على موقع (تويتر) أكد فيها ارتداءه لشعار النادي العاصمي.

وقال المولد: "الليلة أتشرف بارتداء شعار نادٍ كبيرٍ وغالٍ أيضًا على قلبي، الليلة أنا ليث ضمن قائمة الليوث، وأتشرف وأفخر بالذود عن شعاره، وأسأل الله أن أكون أهلًا لثقة إدارته وجماهيره الكبيرة، ‏دعواتكم".

وأضاف: "انتهى عقدي مع العميد كلاعب، وستبقى مكانته في قلبي ما حييت، وستظل جماهير الاتحاد في قلبي، وعلى رأسي، وأمامي، في جميع محطاتي وما تبقى من حياتي".

وقرر مركز التحكيم الرياضي السعودي تخفيض عقوبة ”المولد“ لاعب الاتحاد الموقوف من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، ونشرت صحيفة ”الشرق الأوسط“ تقريرًا قالت فيه إنه تم تخفيف العقوبة على ”المولد“، وبالتالي سيكون للاعب أحقية المشاركة في المباريات رسميًا.

يذكر أن فهد المولد، نشر صورة، الأسبوع الماضي، عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“، تتضمن بعض التلميحات ربما إلى اقتراب رحيله عن ”العميد“.

ونشر ”المولد“ حكمة على حسابه تقول: ”اللحظة التي تشعر فيها بأن عليك أن تثبت قيمتك للبعض.. هي اللحظة التي عليك أن تتركهم فيها“، ووضع رمزًا تعبيريًا يشير إلى اتفاقه مع الجملة، وكلمة: ”بالتأكيد 100%“.

ثم وضع صورة أخرى تحمل جملة: ”سنكون كما نريد ولو بعد حين“، ثم نشر صورة له بعدها مرتديًا قميص المنتخب السعودي.

إرم نيوز
www.eremnews.com