رياضة

إدارة الهلال تضع شرطا مهما من أجل الموافقة على رحيل ميشيل ديلغادو
تاريخ النشر: 19 يوليو 2022 17:31 GMT
تاريخ التحديث: 19 يوليو 2022 18:50 GMT

إدارة الهلال تضع شرطا مهما من أجل الموافقة على رحيل ميشيل ديلغادو

كشفت تقارير إعلامية على أن إدارة نادي الهلال السعودي لا تمانع في رحيل لاعبها البرازيلي ميشيل ديلغادو في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكنها وضعت شرطا مهما. وقال

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية على أن إدارة نادي الهلال السعودي لا تمانع في رحيل لاعبها البرازيلي ميشيل ديلغادو في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكنها وضعت شرطا مهما.

وقال برنامج ”الحصاد الرياضي“، يوم الثلاثاء، عبر الحساب الرسمي للقناة على تويتر: ”البرازيلي ميشيل يرغب بالرحيل عن فريق الهلال، والإدارة الهلالية لا تمانع في ذلك بشرط وجود عرض مالي مغر“.

كما كشفت صحيفة ”BOLAVIP“، أن إدارة الهلال سمحت لميشيل بالاتفاق مع فريق جديد، مؤكدة أنه في حالة رحيله لن يُباع بأقل من 20 مليون جنيه إسترليني.

وكانت صحيفة ”UOL“ البرازيلية، قد كشفت أن نادي كورينثيانز البرازيلي يحلم بضم البرازيلي ميشيل ديلغادو، محترف نادي الهلال السعودي، في الموسم الصيفي الجاري.

وقال الموقع، إن كورينثيانز يأمل في ضم ميشيل ديلغادو بعد تصريحه الأخير برغبته في العودة إلى البرازيل، لكن كورينثيانز يعلم أن الهلال لن يفرط في اللاعب على سبيل الإعارة، حيث تم شراؤه بحوالي 45 مليون ريال برازيلي.

وكان اللاعب البرازيلي تحدث في مقابلة مع ”كانال دو ألي أوليفيرا“ على موقع يوتيوب عن مدى حزنه وهو بعيد عن موطنه وحنينه وشوقه للعودة.

ورفض نادي الهلال في وقت سابق العرض المقدم من بوتافوغو البرازيلي لانضمام ميشيل ديلغادو للفريق خلال الموسم الجديد.

وكان البرازيلي ميشيل قد أكد في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام البرازيلية، ردا على وجود عرض من ساو باولو وكونه يريد مغادرة الهلال، بأن والده كان مشجعا لكورينثيانز وعمه يشجع فلامنغو، وأن فريقه المفضل في الطفولة كان (ساو باولو) وأحب لاعبين بالفريق مثل لويس فابيانو وتشولابا، ولم يذكر بأن لديه عرضا منهم في الوقت الحالي.

بينما تحدث ميشيل عن وضعه في الهلال، وقال إنه كان محبوبًا من الجماهير، لكنه غير سعيد باللعب خارج البرازيل، وقال: ”هناك بعض اللاعبين الذين لا يحبونني، يقولون إنني مجنون، لكن لدي مودة مع الكثير من الناس، إنهم معجبون بي، لكن لا أريد أن أكون هناك بعد الآن، أنا أعمل لأنني محترف، أنا مجرد رجل يقوم بعمل جيد“.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، إلى الهلال بعقد يمتد لـ3 سنوات، ويجيد مشيل اللعب في جميع مراكز الهجوم، ولكنه يبرع أكثر في مركز الجناح الأيسر.

ولعب ديلغادو بين عامي 2015 و2017 لأندية مونتي كريستو وغويانيا وغويانيسيا، ثم رحل إلى نادي غوياس الذي يمكن اعتباره انطلاقته الحقيقية في أبريل 2017، حيث لعب له 91 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وساهم في 15 تمريرة حاسمة.

وفي يناير 2020، انتقل ميشيل للعب مع فلامنغو، وخاض مع الفريق 94 مباراة بجميع المسابقات حتى رحيله، محرزا 21 هدفا وصنع لزملائه 10 أخرى.

وتوج اللاعب بـ3 بطولات مع فلامنغو، السودا أمريكانا موسم 2019-2020، والدوري البرازيلي 2020، وكأس السوبر البرازيلي 2021.

ويستعد الهلال لموسم قادم قوي في ظل عدم قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد، وسعْي المنافسين المحليين لإبرام صفقات والتعاقد مع مدربين كبار.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك