رياضة

النادي الأهلي السعودي يعلن برنامجه الإعدادي استعدادا لدوري يلو
تاريخ النشر: 17 يوليو 2022 19:19 GMT
تاريخ التحديث: 17 يوليو 2022 21:15 GMT

النادي الأهلي السعودي يعلن برنامجه الإعدادي استعدادا لدوري يلو

كشف النادي الأهلي السعودي عن خطته التحضيرية للموسم المقبل، والتي ستشهد مشاركته في دوري أندية الدرجة الأولى "يلو". وأصدر النادي الأهلي بيانًا أعلن من خلاله تمديد

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

كشف النادي الأهلي السعودي عن خطته التحضيرية للموسم المقبل، والتي ستشهد مشاركته في دوري أندية الدرجة الأولى ”يلو“.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا أعلن من خلاله تمديد عقد الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب الفريق لمدة موسم إضافي، ثم الكشف عن خطته التحضيرية.

وقال النادي الجدواي في بيانه إنه سيتم إجراء الفحص الطبي للاعبين قبل الدخول في المعسكر التحضيري الذي يتضمن مرحلتين.

المرحلة الأولى ستكون في جدة يؤدي خلالها اللاعبون تمارين يومية على ملعب النادي.

المرحلة الثانية تشتمل على معسكر خارجي في تركيا يستمر 19 يومًا بدءًا من 22 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس المقبل، وتتخلله 4 مباريات تجريبية يتم الإعلان عنها لاحقًا.

وسيعود الفريق إلى جدة لاستكمال مرحلة الإعداد لدوري ”يلو“ الذي ينطلق في الـ22 من الشهر ذاته.

من جهة أخرى أعلن الأهلي تمديد الارتباط بالمدرب روبرت سيبولدي لموسم واحد رغم الهبوط لأول مرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه على ”تويتر“، اليوم الأحد، صورة للمدرب القادم من أوروغواي، وقال إن سيبولدي مدد تعاقده لموسم رياضي واحد.

وروبرت سيبولدي هو مدرب قدم أوروجوياني يبلغ من العمر 57 عامًا، وأعلن الأهلي توليه قيادة الفريق، في مارس الماضي، خلفًا للبلجيكي بيسنيك هاسي، بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق.

وأنهى الأهلي الدوري في المركز 15 وقبل الأخير بعد سلسلة من النتائج الكارثية، حيث فاز مرة واحدة في آخر 10 مباريات.

والأهلي من الأبطال السابقين ونال اللقب 3 مرات آخرها في موسم 2015-2016، وأنهى الموسم قبل الماضي في المركز الثامن، بينما جاء ثالثًا قبلها بموسم واحد.

وبدأ سيبولدي مسيرته التدريبية في 2009 مع نادي كروز آزول المكسيكي، وقضى فترة تدريبه كلها فى المكسيك، حيث درب ودورادوس، وسانتوس لاجونا، وفيراكروز، قبل أن يعود مجددًا إلى كروز أزول، ومنه إلى نادي تيخوانا.

واستطاع الفوز بالدوري المكسيكي” الكلاوسورا“ مرتين في عامي 2007 و2018، كما توج بجائزة أفضل مدرب في المسابقة في الموسم الأخير.

ويستعد الأهلي للموسم الصيفي الجديد بالبحث عن صفقات مميزة لإنقاذ الفريق، بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، وتقديمه موسمًا سيئًا للغاية، فقد حصد 32 نقطة فقط، واحتل المركز الـ15 في دوري المحترفين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك