رياضة

رغم الهبوط.. الأهلي يتواصل مع المدرب روبرت سيبولدي لتوقيع عقد جديد
تاريخ النشر: 10 يوليو 2022 10:38 GMT
تاريخ التحديث: 10 يوليو 2022 14:25 GMT

رغم الهبوط.. الأهلي يتواصل مع المدرب روبرت سيبولدي لتوقيع عقد جديد

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع المدرب الأوروغوياني روبرت سيبولدي، لتوقيع عقد جديد معه، لتولي قيادة الفريق رغم الهبوط تحت قيادته إلى دوري

+A -A
المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع المدرب الأوروغوياني روبرت سيبولدي، لتوقيع عقد جديد معه، لتولي قيادة الفريق رغم الهبوط تحت قيادته إلى دوري الدرجة الأولى.

وقالت صحيفة ”الرياضية“ أن سيبولدي وافق من حيث المبدأ، على توقيع عقد جديد لقيادة الأهلي الموسم المقبل، لكن المفاوضات معه حول الراتب تواجه صعوبات، حيث طلب عقدا أكبر ماديا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلي تواصلت مع مدربين آخرين، تحسبا لفشل المفاوضات مع سيبولدي، الذي طلب مهلة زمنية قبل الرد نهائيا على العرض ورغم الهبوط.

وترى إدارة الأهلي أن المدرب الأوروغوياني هو الأنسب لمعرفته بإمكانيات لاعبي الفريق، كما تراه غير مسؤول عن هبوط الفريق، فقد تولى قيادة الأهلي في الجولات الـ7 الأخيرة فقط.

روبرت سيبولدي هو مدرب قدم أوروجوياني يبلغ من العمر 57عاما، أعلن الأهلي توليه قيادة الفريق في مارس الماضي، خلفا للبلجيكي بيسنيك هاسي، بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق.

بدأ سيبولدي مسيرته التدريبية في 2009 مع نادي كروز ازول المكسيكي، وقضى فترة تدريبه كلها فى المكسيك حيث درب ودورادوس، وسانتوس لاجونا، وفيراكروز، قبل أن يعود مجددا إلى كروز أزول، ومنه إلى نادي تيخوانا.

استطاع الفوز بالدوري المكسيكي ”الكلاوسورا“ مرتين في عامي 2007 و2018، كما توج بجائزة أفضل مدرب في المسابقة في الموسم الأخير.

ويستعد الأهلي للموسم الصيفي الجديد بالبحث عن صفقات مميزة لإنقاذ الفريق، بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، وتقديمه موسما سيئا للغاية، فقد حصد 32 نقطة فقط، واحتل المركز الـ15 في دوري المحترفين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك