رياضة

ماكسيم كوفال يتصدى لضربة جزاء سددها أندرسون تاليسكا في مباراة النصر والفتح (فيديو)
تاريخ النشر: 27 يونيو 2022 19:29 GMT
تاريخ التحديث: 27 يونيو 2022 21:18 GMT

ماكسيم كوفال يتصدى لضربة جزاء سددها أندرسون تاليسكا في مباراة النصر والفتح (فيديو)

نجح الأوكراني ماكسيم كوفال في التصدي لضربة جزاء سددها المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في المباراة التي تجمع النصر مع الفتح، في الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

نجح الأوكراني ماكسيم كوفال في التصدي لضربة جزاء سددها المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في المباراة التي تجمع النصر مع الفتح، في الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الاثنين.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للنصر سددها أندرسون تاليسكا في الدقيقة 58، لكن ماكسيم كوفال صدها بيمينه وأبعدها إلى ضربة ركنية.

وتقدم غونزالو مارتينيز للنصر في الدقيقة 14، لكن أيمن شفيق الخليف سجل هدف التعادل للفتح في الدقيقة 37.

طرد تاليسكا

وبعد دقائق من إضاعة ضربة الجزاء طرد الحكم سامي الجريس اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر.

ولم يتردد الحكم سامي الجريس في طرد أندرسون تاليسكا في الدقيقة 73 بالبطاقة الحمراء المباشرة، بعد الاستعانة بتقنية إعادة الفيديو ”VAR“.

وسجل أندرسون تاليسكا 20 هدفا واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري السعودي مع رومارينيو لاعب الاتحاد، وتأخرا بـ4 أهداف عن أوديون إيغالو لاعب الهلال المتصدر.

وفاز النصر 2/1، حيث تقدم له غونزالو مارتينيز في الدقيقة 14، لكن الفتح أنهى الشوط الأول متعادلا 1/1 بعدما سجل له أيمن شفيق الخليف.

وسجل جلال الدين ماشاريبوف هدف الفوز للنصر في الدقيقة 90+5 من ضربة جزاء.

وضمن النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي متأخرا بـ6 نقاط عن الهلال البطل، و4 نقاط عن الاتحاد الثاني، ومتقدما بـ6 نقاط عن الشباب الرابع.

وسبق أن ضمن النصر المشاركة في كأس السوبر السعودي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك