رياضة

الهلال يعين محمد الشلهوب مدربًا لفريق تحت 17 عامًا
تاريخ النشر: 25 يونيو 2022 20:13 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2022 22:30 GMT

الهلال يعين محمد الشلهوب مدربًا لفريق تحت 17 عامًا

أعلن نادي الهلال السعودي ضم الثنائي محمد الشلهوب ووليد المدوح للأجهزة الفنية للفئات السنية في النادي. وكشف الهلال، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، توقيع النجم

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أعلن نادي الهلال السعودي ضم الثنائي محمد الشلهوب ووليد المدوح للأجهزة الفنية للفئات السنية في النادي.

وكشف الهلال، عبر حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“، توقيع النجم محمد الشلهوب، في اجتماع مع الرئيس فهد بن نافل، على عقود تدريب فريق الهلال تحت 17 عامًا، لمدة موسم رياضي واحد، 2022-2023.

كما تم إسناد مهمة تدريب فريق تحت 15 عامًا إلى المدرب وليد المدوح، موضحًا أنه عمل سابقًا مع الفئات السنية لمدة 11 سنة كاملة.

وأوضح الهلال أن محمد الشلهوب حصل على رخصة التدريب الآسيوية (A).

وكان الشلهوب أعلن اعتزاله عام 2020 بعد مسيرة احترافية استمرت 22 عامًا حقق من خلالها 33 بطولة بينها 8 ألقاب من الدوري السعودي و6 بطولات آسيوية وكأس ولي العهد 11 مرة وكأس السوبر مرتين بجانب الفوز بلقب كأس الملك مرتين وكأس الأمير فيصل بن فهد مرتين والسوبر المصري السعودي مرة واحدة ولقب من بطولة كأس المؤسس.

الشلهوب أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم السعودية تحقيقًا للألقاب مع الأندية، لعب بقميص المنتخب السعودي في 118 مباراة وتمكن من تسجيل 19 هدفا.

وقال الشلهوب عبر حسابه الموثق على تويتر، يوم السبت: ”بصفتي أحد أبناء النادي، أتقدم بالشكر الجزيل لهذه الثقة المُقدمة لي من إدارة النادي، وأعتبرها مسؤوليّة كبيرة ولن أدّخر أي مجهود لخدمة هذا الكيان العظيم، والله يجعلني عند حسن ظن الجميع“.

محمد الشلهوب عمل في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022 مساعدًا في الجهاز الفني الذي قاد فريق الهلال تحت 17 عامًا، مع المدرب ماركوس والمساعد بسام الجابر.

وعلى صعيد الفريق الأول، يتصدر الهلال جدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري السعودي برصيد 64 نقطة بالتساوي مع الاتحاد، ولكن يتفوق ”الزعيم“ بالمواجهات المباشرة وفارق هدف.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الباطن، يوم الاثنين، صاحب المركز الـ13 بجدول الدوري برصيد 32 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي المتواجد في آخر مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويستعد الهلال في التوقيت ذاته لمواجهة نظيره الفيصلي صاحب المركز 11 برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب آخر مراكز الهبوط برصيد 31 نقطة.

ويحتاج الاتحاد لتعثر نظيره الهلال ليتوّج هو بالدوري بعدما كان متفوقّا نقطيًا، لكنه تعثر في الجولات الأخيرة من المسابقة وكانت إحدى المباريات أمام الهلال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك