رياضة

سبب مشادة عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي
تاريخ النشر: 24 يونيو 2022 21:53 GMT
تاريخ التحديث: 25 يونيو 2022 6:35 GMT

سبب مشادة عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي

شرح الإعلامي وليد الفراج تفاصيل مشادة عبدالرزاق حمدالله مع زميله عمر هوساوي في المباراة التي جمعت فريقهما الاتحاد مع الاتفاق في الجولة الـ28 من الدوري السعودي

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

شرح الإعلامي وليد الفراج تفاصيل مشادة عبدالرزاق حمدالله مع زميله عمر هوساوي في المباراة التي جمعت فريقهما الاتحاد مع الاتفاق في الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين أمس الخميس.

واشتبك المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مع زميله عمر هوساوي في وجود حكم اللقاء.

وظهر في مقطع فيديو أن عمر هوساوي يحاول إبعاد حمدالله عن الحكم، لكن بدا أن الأمر لم يعجب اللاعب المغربي الذي دفع زميله وتدافع اللاعبان لكن الأمر انتهى سريعا.

وكشف الفراج تفاصيل الأزمة مؤكدًا أن هوساوي كان يريد إبعاد حمدالله عن حكم المباراة حتى لا يتم إشهار الكارت الأحمر في وجهه.

وأضاف: ”هوساوي كان يؤكد لحمدالله أنه متحصل على إنذار، ولا يجب الوقوف أمام الحكم كي لا يحصل على الإنذار الثاني ويتم طرده خارج الملعب.. هذه كل القصة“.

والتقطت كاميرا المباراة المشادة التي وقعت بين عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي خلال أحداث الشوط الأول من لقاء الاتفاق.

وحاول هوساوي إبعاد حمدالله عن الحكم لتهدئة الموقف إلا أنه فوجئ برد فعل قوي من حمدالله حيث دفعه المهاجم المغربي في صدره أمام عدسات الكاميرات.

وكان عبدالرزاق حمدالله قد سجل هدفا لفريق الاتحاد في شباك الاتفاق بالشوط الأول إلا أن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد إشارة المساعد بوجود حالة تسلل على المهاجم المغربي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يشعل الاتفاق المنافسة في اللقب بالتقدم 1/0 بهدف سجله أمين يونس في الدقيقة 58، لكن الاتحاد سجل ثلاثة أهداف بتوقيع رومارينيو (هدفين) وعبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 87.

ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 64 نقطة من 29 مباراة في الصدارة مع الهلال مع تبقي جولة وحيدة.

ويوم الاثنين المقبل من المنتظر أن يستضيف الاتحاد الباطن، ويلعب الهلال أمام مضيفه الفيصلي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك