عدنان جستنية: قضايا النصر بطولات وهمية.. وأزمة حمدالله والبلوي سيكون لها تحولات خطيرة (فيديو)
عدنان جستنية: قضايا النصر بطولات وهمية.. وأزمة حمدالله والبلوي سيكون لها تحولات خطيرة (فيديو)عدنان جستنية: قضايا النصر بطولات وهمية.. وأزمة حمدالله والبلوي سيكون لها تحولات خطيرة (فيديو)

عدنان جستنية: قضايا النصر بطولات وهمية.. وأزمة حمدالله والبلوي سيكون لها تحولات خطيرة (فيديو)

انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنية، دخول نادي النصر السعودي في العديد من الأزمات والقضايا في الفترة الأخيرة مع عدة لاعبين وابتعاده عن المنافسة في الملعب وجلب البطولات لجماهيره.

وقال عدنان جستنية، في تصريحات تلفزيونية: "قضايا النصر بطولات وهمية، وهذه البطولات ليس لها وجود في هذه المرحلة، وللأسف عاشها النصر منذ أن تأسس ولا يريدون تغيير المنهجية، رغم الارتقاء في رياضتنا وأنه أصبح لها منهجية مختلفة تماما عن فكر قديم وعتيق لم يعد موجودا على المستويين الإداري أو الإعلامي".

وأضاف: "جالسين يوهموا جمهورهم إنهم سيكسبوا هذه القضايا، وحتى لو حدث هل أنت قادم لكي تكسب قضايا أم بطولات؟".

وتابع: "مصادر صحفية قالت إنه سيصدر الحكم في قضية عبدالرزاق حمدالله وحامد البلوي قريبا جدا، والاتهامات الواردة فيها خطيرة جدا، ولما قلت إني أتمنى من الأستاذ مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، سحب الشكوى كان هذا من محبة وتقدير، الموضوع لن يكتفي بلجنة أو لجان ولكن سيكون له أبعاد أخرى وتحولات خطيرة، الموضوع استهلاك إعلامي وله جوانب قانونية، والاتهامات الموجودة لا يجب أن نتحدث بها لأنها تمس سمعة أشخاص".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com