3 أسباب تدفع الزمالك للموافقة على رحيل توفيق

3 أسباب تدفع الزمالك للموافقة على رحيل توفيق

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

يعيش أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، حالة من التألق في الفترة الأخيرة، مع ناديه، فقد ظهر بمستوى أكثر من رائع في مباراة رايون سبور الرواندي بالكونفدرالية الإفريقية، وسجّل هدفًا في اللقاء الذي شهد فوز الزمالك بنتيجة 3-1.

ومع تألق توفيق، تكهّن البعض برحيله إلى الشباب السعودي، في الموسم المقبل، بعد دخول مسؤولي قلعة الليث في مفاوضات للتعاقد معه.

ترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، الأسباب التي تدفع الزمالك للموافقة على رحيل توفيق للشباب السعودي في الموسم المقبل.

المقابل المالي المرتفع

يبقى العرض المالي الضخم المتوقع أن يقدمه الشباب لضم توفيق، عاملاً مؤثرًا، في مسألة موافقة الزمالك على رحيل أحمد توفيق.

النادي الأبيض يسعى للاستفادة ماليًا من الصفقة، خاصة أن أحمد توفيق لاعب صغير السن، وسيعود لفريقه في المستقبل، بعد أن يحصل النادي على مقابلٍ ماليٍ ضخم، نظير انتقاله للدوري السعودي.

وفرة البدائل

يتوفر في الزمالك العديد من البدائل، التي تسمح له بالاستغناء عن اللاعب، دون أن يتأثر الفريق سلبًا.

القلعة البيضاء تملك في وسط الملعب كل من، إبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد شعبان، وكلهم لاعبين أصحاب خبرات طويلة، وقادرين على شغل الفراغ الذي سيتركه توفيق.

احتمالات رحيل باتشيكو عن الشباب

إذا كان تواجد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للزمالك، على رأس الجهاز الفني للفريق السعودي عقبة في إتمام الصفقة، فإن هذه العقبة قاربت على الزوال مع اقتراب رحيل باتشيكو عن منصبه.

وطالبت جماهير الشباب السعودي، بإقالة باتشيكو بسبب مسلسل الهزائم التي مني بها النادي، الأمر الذي يؤكد أن أيام المدرّب البرتغالي أصبحت معدودة مع الفريق السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com