الشباب السعودي يكتسح مومباي 6-0 ويضمن التأهل للأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا
الشباب السعودي يكتسح مومباي 6-0 ويضمن التأهل للأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسياالشباب السعودي يكتسح مومباي 6-0 ويضمن التأهل للأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا

الشباب السعودي يكتسح مومباي 6-0 ويضمن التأهل للأدوار الإقصائية بدوري أبطال آسيا

ضمن نادي الشباب السعودي التأهل إلى الأدوار الإقصائية بعد فوزه على مومباي سيتي الهندي 6-0، يوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

ونجح الشباب بتسجيل هدف التقدم بعدما تقدم نواف العابد داخل المنطقة ومرر إلى هتان باهبري ليسدد بيسراه كرة جميلة في الشباك بالدقيقة الـ 19.

وتمكن الفريق السعودي من تسجيل الهدف الثاني بعدما تقدم هتان باهبري بالكرة، ومرر إلى كارلوس داخل المنطقة ليسدد كرة تجاوزت الحارس لاتشينبا، وحاول المدافع مرتضى فال إبعادها، لكنه وضعها بالخطأ في مرمى فريقه (36)، لينهي الشباب الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة الـ 52 نجح الشباب بتسجيل الهدف الثالث بعدما مرر متعب الحربي كرة متقنة خلف المدافعين إلى كارلوس، ليتقدم داخل المنطقة، ويراوغ مدافعا قبل أن يسدد من تحت الحارس لاتشينبا.

وعاد باهبري ليسجل الهدف الرابع للشباب بعدما تابع تمريرة نواف العابد داخل المنطقة، وسدد من تحت حارس مومباي (64).

وأضاف باهبري الهدف الشخصي الثالث له، والخامس للشباب في الدقيقة الـ 67، عندما وصلته تمريرة خالد الغامدي من الجناح الأيمن، وتقدم بالكرة قبل أن يسدد من وضع نصف طائر في المرمى.

وفي ما يلي جدول ترتيب المجموعة الثانية:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com