رياضة

إصابة جلال الدين ماشاريبوف لاعب النصر بكسرين في الوجه والأنف أمام الاتفاق
تاريخ النشر: 11 مارس 2022 21:58 GMT
تاريخ التحديث: 12 مارس 2022 5:55 GMT

إصابة جلال الدين ماشاريبوف لاعب النصر بكسرين في الوجه والأنف أمام الاتفاق

تعرض الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب نادي النصر السعودي، لإصابة قوية خلال الشوط الأول من مباراة الاتفاق في الجولة الـ24 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

تعرض الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب نادي النصر السعودي، لإصابة قوية خلال الشوط الأول من مباراة الاتفاق في الجولة الـ24 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان اللاعب سنوسي هوساوي، لاعب الاتفاق، قد تدخل على جسد ماشاريبوف حيث خرج الأخير من المباراة اضطراريًّا مع نهاية الشوط الأول وحل بدلًا منه اللاعب خالد الغنام.

وتعرض سنوسي هوساوي للطرد من قبل الحكم ماجد الشمراني، بعد تدخله القوي على ماشاريبوف.

ووفقًا لتقارير صحفية، أثبتت الفحوصات تعرض ماشاريبوف لكسرين، الأول في الوجه والثاني في الأنف، دون تحديد المزيد من التفاصيل.

ومن المحتمل غياب ماشاريبوف عن مباراة النصر ضد الفيحاء في الجولة الـ25 من دوري المحترفين يوم الخميس المقبل، حال عدم تعافيه من الإصابة.

يذكر أن النصر نجح  في اقتناص التعادل من أرض مضيفه الاتفاق بنتيجة 2-2، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وتقدم محمد الكويكبي للاتفاق في الدقيقة الـ 28، قبل أن يضيف روبن كوايسون الهدف الثاني في الدقيقة الـ 35.

وعاد النصر بعد تأخره بهدفين، ليسجل هدف تقليص الفارق عن طريق عبد الله الخطيب لاعب الاتفاق بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 51، فيما أدرك غونزالو مارتينيز التعادل في الدقيقة الـ 62.

وشهدت المباراة طرد ثلاثة لاعبين من فريق الاتفاق، حيث خرج سنونسي هوساوي بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، فيما تعرض روبن كوايسون للإنذار الثاني ليخرج مطروداً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، وذلك بعد طرد زميله الآخر فهد غازي في الدقيقة الـ 85.

ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك