رياضة

البرتغالي باولو فونسيكا ينضم لقائمة المرشحين لتدريب النصر السعودي
تاريخ النشر: 10 مارس 2022 17:19 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2022 20:05 GMT

البرتغالي باولو فونسيكا ينضم لقائمة المرشحين لتدريب النصر السعودي

هناك حالة كبيرة من الغموض حول مستقبل أنخيل روسو مع النصر.

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

انضم البرتغالي باولو فونسيكا، مدرب شاختار دونيتسك وروما السابق، إلى المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.

وكان فونسيكا واحدا من آلاف الأشخاص الذين ظلوا محتجزين في كييف، بعد هجوم الجيش الروسي.

وتبحث إدارة النصر عن بديل للمدرب الفني الحال الأرجنتيني ميغيل روسو الذي تولى تدريب الفريق قادما من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، خاصة في ظل تدهور نتائج الفريق أخيرًا، رغم البداية الجيدة.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي ”رودي جاليتي“ المتخصص بأخبار انتقالات المدربين، فإن هناك حالة كبيرة من الغموض حول مستقبل أنخيل روسو مع النصر.

وقال الصحفي الإيطالي عبر حسابه على موقع التدوينات ”تويتر“: ”في الأسابيع الأخيرة، النصر يجري اتصالات مع مدربين، مثل رودي جارسيا وباولو فونسيكا“.

وأضاف: ”الفريق يبحث عن اسم كبير ليعوض رحيل ميجيل انخل روسو، تطورات ممكنة لاحقًا“.

وبحسب الإعلامي القريب من إدارة النصر طارق سعد، فإن رئيس النادي مسلي آل معمر اجتمع مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا يوم الأحد الـ5 من مارس في دبي، إذ عرض عليه مهمة تدريب الفريق.

وبحسب طارق سعد، اشترط غارسيا قبل أي اتفاق السفر للرياض لزيارة مقر النادي، ومشاهدة المنشآت على الطبيعة، وهو ما وافق عليه مسلي آل معمر، الذي سينفذ طلب المدرب الفرنسي قبل نهاية الشهر الحالي.

ومن المتوقع أن تضع إدارة النصر باولو فونسيكا مدرب روما الأسبق كخيار ثانٍ لتكثيف المفاوضات معه في حالة فشل الاتفاق مع رودي غارسيا، الخيار الأول.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 23 مباراة.

وتلقى النصر خسارة كبيرة أمام الهلال برباعية نظيفة، في ديربي الرياض في الجولة الـ23 من الدوري، كما خرج من مسابقتي كأس الملك ودوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك