رياضة

فاروق شافعي قائد نادي ضمك يتهم عبدالرزاق حمدالله بالاعتداء "اللفظي" عليه
تاريخ النشر: 06 مارس 2022 21:40 GMT
تاريخ التحديث: 07 مارس 2022 6:19 GMT

فاروق شافعي قائد نادي ضمك يتهم عبدالرزاق حمدالله بالاعتداء "اللفظي" عليه

استشهد شافعي بمراقب المباراة، مؤكدًا في شكواه أن المراقب كان على مقربة من الواقعة على حد وصفه.

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

تقدم فاروق شافعي قائد نادي ضمك بشكوى رسمية ضد عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد السعودي، يتهم فيها الأخير بالتلفظ عليه فور نهاية مباراة الفريقين يوم الخميس الماضي في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشرت صحيفة ”الرياضية“ السعودية تقريرًا قالت فيه إن نادي ضمك رفع شكوى رسمية مساء الأحد إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب من اللاعب.

وبحسب الصحيفة، فإن فاروق شافعي يزعم في روايته أن حمدالله اعتدى عليه لفظيا خلال النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة.

واستشهد شافعي بمراقب المباراة، مؤكدًا في شكواه أن المراقب كان على مقربة من الواقعة على حد وصفه.

واندلعت اشتباكات قوية بين لاعبي الاتحاد وضمك قبيل نهاية مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي على ملعب الجوهرة.

وترتب على هذه الاشتباكات الخلاف بين شافعي وحمدالله الذي سقط بعد الخط الجانبي للملعب وأمسك الكرة بيديه، فيما حاول قائد ضمك سحبها منه لاستئناف اللعب.

كما أكد صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك السعودي ما جاء في شكوى شافعي.

وقال أبو نخاع إن حمدالله تلفظ بألفاظ خادشة للحياء على فاروق شافعي.

وسجل الاتحاد هدفين قرب النهاية ليفوز 2-1 على ضمك يوم الخميس الماضي ويقطع خطوة أخرى نحو استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الغائب منذ 2009.

وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة الـ 75 ليسجل فهد المولد بتسديدة من زاوية ضيقة.

وضاعف عبد الرحمن عبود النتيجة بعد أربع دقائق من متابعة لتمريرة رومارينيو العرضية.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة من 22 جولة خاضها الفريق الجداوي.

يذكر أن حمدالله انضم للاتحاد في سوق الانتقالات الشتوي الجاري بعد أسابيع قليلة من فسخ عقده من جانب النصر بأسباب قانونية تحفظ للنادي على ذكرها وأكد أنها تحفظ حقوقه المالية والقانونية، وقد تألق المغربي مع فريقه الجديد خاصة في المباريات الأخيرة؛ مما قاده للفوز بأفضل لاعب في الدوري خلال فبراير الماضي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك