خالد عزيز: غادرت الهلال لاتهامي بالحصول على رشوة لتعمد الطرد ضد الاتحاد.. وماجد عبدالله أسطورة حقيقية
خالد عزيز: غادرت الهلال لاتهامي بالحصول على رشوة لتعمد الطرد ضد الاتحاد.. وماجد عبدالله أسطورة حقيقيةخالد عزيز: غادرت الهلال لاتهامي بالحصول على رشوة لتعمد الطرد ضد الاتحاد.. وماجد عبدالله أسطورة حقيقية

خالد عزيز: غادرت الهلال لاتهامي بالحصول على رشوة لتعمد الطرد ضد الاتحاد.. وماجد عبدالله أسطورة حقيقية

كشف خالد عزيز اللاعب السابق للمنتخب السعودي وأندية الهلال والنصر والشباب، سبب رحيله عن الهلال في 2011.

وقال لاعب الوسط خالد عزيز، إن أحد أسباب رحيله عن الهلال كان اتهامه بالحصول على رشوة لتعمد التهاون والطرد في مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

https://www.youtube.com/watch?v=XwflknsroQA

وأوضح خالد عزيز عبر برنامج "ركلة ترجيح" عبر قناة "الرياضية" على موقع "يوتيوب" أن أحد الشخصيات كان يستضيف بعض الصحفيين في مجلسه ويدعوهم لتناول العشاء ثم يمنح كل واحد 500 ريال، ليكتبوا تغريدات في اليوم التالي، مشيرًا إلى أنه لم يندم على الرحيل عن الهلال رغم أن الزعيم يبقى الأقرب إلى قلبه.

في حين عبر خالد عزيز، البالغ من العمر 40 عاما، عن ندمه على الانتقال إلى الشباب بعد نهاية مشواره مع الهلال، في المقابل أكد أنه لا يشعر بأي ندم على اللعب للنصر، بينما أشار إلى أن ماجد عبدالله هو أسطورة كرة القدم الحقيقي.

وبحديثه عن النصر قال خالد عزيز، إنه عندما انتقل إلى الفريق وجده منقسمًا إلى أحزاب في ظل وجود محاربة لمحمد السهلاوي في الفريق حينها من بقية اللاعبين، وقال: "أتيت إلى النصر وكلٌّ في جهة، ليس كما كنا في الهلال أسرة واحدة، وكانوا يحاربون محمد السهلاوي".

مواجهة الهلال والنصر

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com