رياضة

جدل بعد ارتداء هتان باهبري حلقا (صورة)
تاريخ النشر: 15 فبراير 2022 10:29 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2022 12:56 GMT

جدل بعد ارتداء هتان باهبري حلقا (صورة)

يقدم هتان باهبري مستويات مميزة للغاية منذ عودته لنادي الشباب قادما من الهلال بعد مسيرة غير موفقة مع حامل لقب الدوري السعودي.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز

أثار هتان باهبري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، جدلا واسعا، بعدما ظهر مؤخرا يرتدي حلقا في أذنه.

هتان، وهو لاعب دولي سعودي، وسبق أن لعب لنادي الهلال، دائما ما يثير الجدل بمظهره الذي يحرص على تجديده.

وسبق أن صبغ باهبري شعره باللون الفضي على طريقع زميله بنادي الشباب إيفر بانيغا.

 

وتداول مغردون صورا لهتان مرتديا الحلق ما بين انتقاد وسخرية، خاصة أنه يبدو في بالصورة نفسها بنصف حاجب، في مظهر غير مألوف بين اللاعبين السعوديين.

وسبق أن وضعت المملكة العربية السعودية محاذير للاعبين مثل قصات الشعر الغريبة.

ويقدم هتان باهبري مستويات مميزة للغاية منذ عودته لنادي الشباب قادما من الهلال بعد مسيرة غير موفقة مع حامل لقب الدوري السعودي.

 

كما شارك اللاعب الدولي السعودي مع منتخب بلاده أمام اليابان في الجولة الماضية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
ويبدو أن هتان أراد من خلال مظهره تقليد إيفر بانيغا نجم الشباب السعودي أو كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وكلاهما مشهور بارتداء الحلقان.

ودافع مغردون عن اللاعب بعد تعرضه لانتقادات بسبب ارتدائه الحلق، حيث غرد حساب s.q :“أتفهم هجوم بعض الهلاليين والنصراويين على هتان باهبري لحسابات شخصية وتنافسية لكن أتمنى ماينجر الشبابي لهالشيء خصوصاً قدامنا مباراة مهمة .. وبإذن الله يكون هتان حاضر في الملعب كالعادة، ويقود الفريق للانتصار واللي يطمني هتان من نوعية اللاعبين اللي اذا استفزيته يكون رده قاسي بالملعب“.

رد سريع
من جتهه رد باهبري سريعا بعد انتشار صوره يرتدي الحلق عبر الانترنت، حيث نشر فيديو عبر حسابه على سناب شات يظهر خلاله أذنيه بدون وجود حلق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك