بيريرا أصيب بالعصبية بسبب أهلي جدة

بيريرا أصيب بالعصبية بسبب أهلي جدة

المصدر: إرم ـ عمر محمد

أرجع أحد الصحفيين البرتغاليين السبب في العصبية التي يظهر بها فيتور بيريرا مؤخراً للفترة التي كان فيها مديراً فنياً للأهلي السعودي حيث قال باسكوال، الصحفي بصحيفة أبولا البرتغالية أنه كان هادئ الظباع وانفعالاته كانت مجرد فرحة بالأهداف فقط غير ماهو عليه الآن .

وكانت صحيفة ”eleftheriaonline“ قد أفردت تقريراً للحديث عن المدرب المثير للجدل حالياً في الكرة اليوونانية بعد أن خسر ديربي أثينا مع فريقه أوليمبياكوس من أمام باناثيناياكوس وانسحب من المؤتمر الصحفي بعد المباراة ودخوله في صدام مع جماهير بانايثناياكوس ، المنافس اللدود لفريقه أوليمبياكوس .

ونقلت الصحيفة آراء ثلاثة من أشهر الصحفيين البرتغاليين العاملين في صحف ”أبولا“ و“ريكورد“ و ”أوجوجو“ عن بيريرا ، وركزت الصحيفة على الحالة المزاجية للمدرب وأنه أصبح شديد الانفعال وأنه يعيش كل دقيقة من دقائق المباريات مع أولمبياكوس على أعصابه واتفق الثلاثة صحفيين على أن المدرب لم يكن بمثل هذه العصبية عندما كان في البرتغال مع بورتو.

وتحدثت الصحيفة عن انسحاب المدرب ذات مرة من المؤتمر الصحفي إبان تواجده في الأهلي اعتراضاً منه على التحكيم في المباراة التي جمعت فريقه وقتها بالهلال .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com