شقيقه: إدارة النصر قررت خصم 40% من راتب عبدالرزاق حمدالله
شقيقه: إدارة النصر قررت خصم 40% من راتب عبدالرزاق حمداللهشقيقه: إدارة النصر قررت خصم 40% من راتب عبدالرزاق حمدالله

شقيقه: إدارة النصر قررت خصم 40% من راتب عبدالرزاق حمدالله

كشف عبدالرحيم حمدالله، شقيق عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي النصر السعودي، عن اتخاذ إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، قرارا بخصم جزء من راتب النجم المغربي.

وقال شقيق حمدالله، عبر حسابه على "إنستغرام"، يوم الإثنين: "قررت إدارة النصر "خصم 40% من راتب عبدالرزاق حمدالله قبل ربع نهائي دوري أبطال آسيا بـ10 أيام".

ولم يكشف شقيق النجم المغربي السر وراء اتخاذ إدارة النصر مثل هذا القرار، ولم تعلن الإدارة بدورها بشكل رسمي، حتى الآن، أي قرار بشأن اللاعب.

وغاب حمدالله عن مباراة فريقه السابقة ضد أبها، لأسباب طبية وفقا لما أعلنه المركز الإعلامي للنصر.

وخيم التوتر على علاقة حمدالله بنادي النصر، خاصة في ظل التصرفات التي يقوم بها شقيق اللاعب بين فترة وأخرى، وكان آخرها رسالة كتبها عبر حساباته على مواقع التواصل، حيث نشر صورة لحسين عبدالغني، مدير الكرة بالنصر، مرفقا بها تعليقا قال فيه إنه غير متأكد من الخطط التي يعدها عبدالغني.



كما يسود الخلاف بشأن بنود العقد الجديد بين النصر وحمدالله، علما بأن المهاجم المغربي سيدخل الفترة الحرة من عقده، اعتبارا من شهر يناير المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم، أن اللاعب سيتواجد في قائمة الفريق المقبلة لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتي في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، يوم الإثنين، ”فقد أثبتت الأشعة التي أجراها النجم المغربي سلامة العضلة الأمامية من التمزق، وأظهرت أن الآلام التي شعر بها في التدريب الأخير قبل مباراة أبها، الخميس الماضي، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عبارة عن شدّ عضلي، يحتاج للشفاء منه إلى علاج وتأهيل لمدة 3 أيام قبل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية مجددا“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com