اتحاد الكرة السعودي يكشف حقيقة تسجيل نادي النصر 8 لاعبين أجانب في قائمته
اتحاد الكرة السعودي يكشف حقيقة تسجيل نادي النصر 8 لاعبين أجانب في قائمتهاتحاد الكرة السعودي يكشف حقيقة تسجيل نادي النصر 8 لاعبين أجانب في قائمته

اتحاد الكرة السعودي يكشف حقيقة تسجيل نادي النصر 8 لاعبين أجانب في قائمته

أصدر حساب إدارة الإعلام والاتصال، التابع للاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا رسميا للرد على التقارير التي أشارت إلى قيام نادي النصر بتسجيل 8 لاعبين أجانب في قائمته، بعد ضم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.

وكان النصر قد تعاقد مع أنسيلمو مؤخرا من صفوف نادي الوحدة الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، من أجل تدعيم صفوفه، ولم يعلن "العالمي" في المقابل الاستغناء عن أي لاعب بديل له في القائمة، حيث تردد أنه سيقوم بتسجيله بعد فك الارتباط مع مواطنه بيتروس، وهو ما لم يحدث حتى الآن بشكل رسمي.

وبناء على ذلك، يمتلك النصر في قائمته 8 أجانب وهم: "بيتي مارتينيز، فونيس موريس، بيتروس ماتيوس، أنسيلمو، أندرسون تاليسكا، جلال الدين ماشاريبوف، عبدالرزاق حمدالله، فينسنت أبو بكر".

وأثير هذا الجدل بعد تغريدة للإعلامي الرياضي سلطان الحارثي عبر حسابه على "تويتر" تغريدة، موجها سؤالا بشأن اللاعبين الأجانب المتواجدين في قائمة النصر، قائلا: "جميع الأندية السعودية في دوري المحترفين لديها 7 محترفين أجانب، لو سألت أصغر مشجع لعرفهم".

وتابع: "النصر فقط يملك أكثر من 8 لاعبين أجانب، وحتى جمهوره لا يعرف من المغادر ومن المستمر، يحدث هذا وقد انقضت فترة التسجيل منذ 4 أيام، هل من توضيح من اتحاد الكرة السعودي؟ وهل هذا عمل احترافي يليق بكرتنا؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com