تقرير: مفاوضات نادي الاتحاد لضم علي مبخوت تصل لمراحل متقدمة
تقرير: مفاوضات نادي الاتحاد لضم علي مبخوت تصل لمراحل متقدمةتقرير: مفاوضات نادي الاتحاد لضم علي مبخوت تصل لمراحل متقدمة

تقرير: مفاوضات نادي الاتحاد لضم علي مبخوت تصل لمراحل متقدمة

كشفت صحيفة "عكاظ" عن آخر التطورات الخاصة بمفاوضات نادي الاتحاد السعودي مع نظيرها الجزيرة الإماراتي لضم مهاجم الفريق، علي مبخوت، إلى "العميد"، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، نقلا عن مصادرها، فإن "مفاوضات الاتحاد مع المهاجم الإماراتي علي مبخوت وصلت لمراحل متقدمة، على أن يقود مبخوت هجوم (العميد) لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي الجزيرة الإماراتي بعد توقيعه على تجديد عقده".

وأوضحت الصحيفة أن "مبخوت رحب بفكرة اللعب في الدوري السعودي وتمثيل صفوف نادي الاتحاد في أكثر من ظهور إعلامي، شريطة موافقة نادي الجزيرة على الانتقال".

وكشفت تقارير مؤخرا، أن تكلفة انضمام مبخوت للفريق السعودي، ستبلغ 50 مليون ريال سعودي، موضحة أن نادي الجزيرة سيحصل على 25 مليون ريال نظير الإعارة، بالإضافة إلى 15 مليون ريال راتب لمبخوت.



مبخوت صاحب الـ30 عاما أحد ناشئي الجزيرة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2008، ويرتبط بعقد مع النادي الإماراتي حتى نهاية ديسمبر 2021.

وشارك مبخوت في 26 مباراة مع الجزيرة في الدوري الإماراتي خلال موسم 2020-2021، سجل خلالها 25 هدفاً وصنع 12 آخرين، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ويعد مبخوت الهداف التاريخي للمنتخب الإماراتي برصيد 76 هدفًا، ويحتل وصافة ترتيب هدافي المنتخبات على مر التاريخ، خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ109 أهداف.

يذكر أن إدارة نادي الاتحاد وقعت مؤخرا مع اللاعب إيغور كورونادو قادما من الشارقة الإماراتي في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com