اتهام فينسنت أبو بكر لاعب النصر بالتلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التركي
اتهام فينسنت أبو بكر لاعب النصر بالتلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التركياتهام فينسنت أبو بكر لاعب النصر بالتلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التركي

اتهام فينسنت أبو بكر لاعب النصر بالتلاعب بنتيجة مباراة في الدوري التركي

قالت وسائل إعلام إن المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب نادي النصر الجديد، متورط في فضيحة كبيرة في تركيا.

وبحسب شبكة "beinsports_FR" فإن فينسنت أبو بكر، ومعه مواطنه جان كلود بيلونغ متهمان بالتأثير على نتيجة مباراة في الدوري التركي.

وتعود الواقعة إلى مباراة بشكتاش مع هاتاي سبور في الجولة الـ39 من الدوري التركي، في مايو الماضي، والتي شهدت فوز بشكتاش 7/0، سجل منها الكندي سايل لارين 4 أهداف.

وكانت نتيجة المباراة حاسمة في تتويج بشكتاش بلقب الدوري التركي، حيث نال اللقب، متفوقا على غلطة سراي بفارق الأهداف، بعدما تعادلا في عدد النقاط، وحصد كل منهما 84 نقطة، وحُسم اللقب في الجولة الأخيرة، حيث سجل بشكتاش 89 هدفا، مقابل 80 لغلطة سراي.

وبحسب الشبكة فإن فينسنت وعد بيلونغ بتسهيل مهمته في الانضمام للمنتخب الكاميروني، مقابل سماح بيلونغ لفينسنت بالتسجيل في المباراة.

وأضافت أن بيلونغ الذي يمتد عقده مع هاتاي سبور حتى يونيو 2022، قد لا تطأ قدماه تركيا من جديد بسبب هذه الفضيحة، بحسب ما نقل مصدر مقرب من اللاعب لموقع "Football365 Africa".

وقد أشارت إلى أن اللاعب الكاميروني تلقى تهديدات بالقتل على مدار 10 أيام.

ونقلت صحيفة "journalducameroun" عن رئيس هاتاي سبور قوله: "لا أريد أن يبقى لاعب مثل هذا في فريقي، لقد قلت بالفعل للمدير الرياضي والمدرب: "لنطرده".

وكان النصر قد أعلن تعاقده مع فينسنت أبو بكر بعقد يمتد إلى 3 مواسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com