النصر يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على الشعلة
النصر يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على الشعلةالنصر يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على الشعلة

النصر يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز كبير على الشعلة

استعاد النصر ذاكرة الانتصارات بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه الشعلة بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وتعادل النصر في الجولة الماضية مع مضيفه الفتح بهدف لكل منهما قبل أن يتعادل مع لخويا القطري بنفس النتيجة في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري .. بينما تجمد رصيد الشعلة عند 10 نقاط في المركز الأخير واقترب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وأحرز أهداف المباراة أدريان ميرزيفسكي (هدفان) في الدقيقتين 14 و46 ومحمد السهلاوي في الدقيقة 70 وفابيان ايستونوف (هدفان) في الدقيقتين 74 و82. وجاء الشوط الأول سجالا من الفريقين وتقاسما السيطرة على وسط الملعب وتمكن كلاهما من شن هجمات خطيرة على المرمى واضاع لاعبو الشعلة فرصة احراز هدف مبكر في الربع ساعة الأولى ليعاقبهم لاعبي النصر على هذه الفرصة بإحرازهم لهدفين .

وفي الشوط الثاني، قام لاعبو النصر بتهدئة اللعب وامتصاص حماس لاعبي الشعلة الذين اندفعوا هجوميا وفتحوا خطوطهم أمام نجوم النصر الذين تمكنوا من احراز هدفين أيضا خلال هذا الشوط لتنتهي المباراة بفوز النصر بخماسية نظيفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com