ثنائية السومه تقود الأهلي لفوز ثمين على الشباب

ثنائية السومه تقود الأهلي لفوز ثمين على الشباب

عاد المهاجم السوري الخطير عمر السومه لممارسة هوايته في هز الشباك بالدوري السعودي لكرة القدم وسجل هدفين ليقلب تأخر فريقه أهلي جدة مرتين إلى تعادل ثمين قبل أن يحقق الفريق الفوز الغالي 3-2 على مضيفه الشباب اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وحافظ الأهلي على سجله خاليا من الهزائم في 17 مباراة خاضها حتى الآن في البطولة وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام نجران سيخوضها الفريق يوم الأربعاء المقبل.

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد اتحاد جدة فيما تجمد رصيد الشباب عند 32 نقطة في المركز الخامس بعدما مني اليوم بالهزيمة الثالثة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وأعاد الأهلي بهذا الفوز فريق الشباب إلى دوامة النتائج الهزيلة بقيادة المدرب البرتغالي جاييمي باتشيكو الذي تولى قيادة الفريق في مطلع كانون ثان/يناير الماضي وقاده لفوز واحد فقط في سبع مباريات خاضها مع الفريق وكان هذا الفوز على الشعلة في الأسبوع الماضي بينما حقق معه تعادلين في دوري أبطال آسيا ومثلهما في الدوري السعودي وخسر مباراتين في الدوري.

وأنهى الشباب الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما البرازيلي رافاييل رافينيا ونايف هزازي في الدقيقتين 24 و39 مقابل هدف سجله السوري عمر السومه للأهلي في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، رد الأهلي بقوة على مضيفه وسجل هدفين متتاليين أحرزهما السومه وسلمان المؤشر في الدقيقتين 50 من ضربة جزاء و52.

والهدفان هما أول أهداف السومه في الدور الثاني للمسابقة ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 17 هدفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com