رياضة

غانم بن مذيكر المطيري ينافس مسلي آل معمر على رئاسة نادي النصر السعودي‎
تاريخ النشر: 26 مارس 2021 19:07 GMT
تاريخ التحديث: 27 مارس 2021 5:35 GMT

غانم بن مذيكر المطيري ينافس مسلي آل معمر على رئاسة نادي النصر السعودي‎

شهدت الأيام الماضية انضمام العديد من الداعمين إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد والأمير وليد بن بدر.

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

أعلن نادي النصر السعودي إغلاق باب الترشح على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي، وتقديم طلبات الانضمام للعضوية الذهبية، والتصويت في الجمعية العمومية، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة، خلفا للمجلس المنحل.

ويتنافس في الانتخابات على مقعد الرئاسة كل مسلي آل معمر الذي تقدم بأوراقه الخميس، والذي تقدم بدعم من الأمير فهد بن خالد، وغانم بن مذيكر المطيري، الذي تقدم بأوراق ترشحه في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية حلت مجلس إدارة صفوان السويكت يوم الأحد الماضي بعد عدة مخالفات قام بها، وفتحت الباب لانتخاب رئيس جديد.

وتم فتح باب الترشح مباشرة بعد ذلك بيوم، لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، وقيد الناخبين، وسيكون الأول من أبريل المقبل موعدا لانتخاب الرئيس الجديد.

 

يذكر أن مسلي آل معمر تقدم بأوراقه نزولاً عند رغبة الداعم والرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد.

وفور إعلان ترشحه انهالت تعليقات التأييد من كبار نادي النصر السعودي، مؤكدين دعمهم لترشح مسلي آل معمر على مقعد الرئاسة، خاصة أنه بدعم الأمير خالد بن فهد.

وقال آل معمر في حسابه الرسمي على ”تويتر“ يوم الخميس: نزولا عند رغبة الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، والأعضاء الذهبيين، قررت أن أقدم أوراق ترشيحي لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر.

وأضاف: خدمة الرياضة السعودية من خلال الصرح الشامخ نادي النصر شرف كبير لي.

وأصدر غانم بن مذيكر المطيري بيانا عقب تقدمه بأوراق ترشحه قال فيه: ”بفضل من الله وبرغبة من جمهور النصر العالمي وبطلب من العضو الداعم لي فقد تقدمت بملف الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر وأسال الله لنا التوفيق بهذه الخطوة وأن نكمل المسيرة في الإنجازات“.

وكشف الإعلامي عايض السعدي أن المرشح ”غانم المطيري“ تقدم بملفه الانتخابي لرئاسة نادي النصر قبل انتهاء فترة التقدم للرئاسة، وسوف يتم رفضه بسبب عدم اكتماله.

وشهدت الأيام الماضية انضمام العديد من الداعمين إلى قائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، وفي مقدمتهم الأمير خالد بن فهد والأمير وليد بن بدر.

ووفقا للجدول الزمني الذي أعلنه نادي النصر، سيتم غدا السبت فحص القوائم وإعلانها خلال يومين، وبعد ذلك سينظر في الطعون المقدمة وذلك يوم 30 من مارس الجاري.

وسيقوم النادي بإعلان القوائم النهائية بعد ذلك بيوم واحد، وسيكون يوم الخميس 1 أبريل موعدا لعقد الجمعية العمومية لانتخاب رئيس جديد لمجلس إدارة النادي العاصمي.

ويوم الجمعة الـ2 من أبريل القادم، سيكون موعداً للطعن على إجراءات عقد الجمعية العمومية، وفي اليوم التالي سيتم النظر في تلك الطعون.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك