رياضة

مسلي آل معمر يترشح لرئاسة نادي النصر بطلب من الأمير خالد بن فهد‎
تاريخ النشر: 25 مارس 2021 16:52 GMT
تاريخ التحديث: 25 مارس 2021 18:10 GMT

مسلي آل معمر يترشح لرئاسة نادي النصر بطلب من الأمير خالد بن فهد‎

أعلن مسلي آل معمر عزمه الترشح لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، خلال الانتخابات المقبلة، بطلب من الأمير خالد بن فهد. وأعلن نادي النصر عن فتح باب الترشح

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

أعلن مسلي آل معمر عزمه الترشح لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، خلال الانتخابات المقبلة، بطلب من الأمير خالد بن فهد.

وأعلن نادي النصر عن فتح باب الترشح لانتخاب رئيس وإدارة جديدة للنادي، يوم الإثنين الماضي، وسيكون الأول من إبريل المقبل موعدًا لانتخاب الرئيس الجديد.

وأصدر ”آل معمر“ بيانًا عبر صفحته الرسمية قال فيه:“نزولًا عند رغبة الرمز الداعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، و الأعضاء الذهبيين، قررت أن أقدم أوراق ترشحي لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر“.

وأضاف:“خدمة الرياضة السعودية من خلال الصرح الشامخ نادي النصر شرف كبير لي“، مختتمًا:“للنصر رجال“.

فوز مسلي آل معمر برئاسة النصر مسألة وقت‎

وفور إعلان ترشحه انهالت تعليقات التأييد من كبار نادي النصر السعودي، مؤكدين دعمهم لترشح مسلي آل معمر على مقعد الرئاسة، خاصة أنه بدعم الأمير خالد بن فهد، ما يعني أن فوزه بمقعد الرئيس أصبح مسألة وقت.

وكتب الإعلامي عبدالعزيز المريسل القريب من إدارة النصر:“الصغير قبل الكبير في البيت، والمدرج النصراوي مع اختيار كبير النصراويين الأمير خالد بن فهد ممثل مسلي آل معمر، مختتمًا بهاشتاغ #أصوات_النصراويين_كلها_لمسلي

وأضاف:“طالما كبير النصراويين الأمير خالد بن فهد هو من اختاره فكل النصراويين معه“.

 

 

وأيَّد الأمير وليد بن بدر ترشح آل معمر لمقعد الرئيس، قائلًا:“للمرّة الأولى نشـاهد للداعم مرشحًا لرئيس مجلس الإدارة، الأسـتاذ مسلي آل معمر كـفاءة إدارية مميـزة وعالية، وكذلك أعضاء مجلس إدارته، وهو مرشـح جميع رجال النصر“.

 

كما أعلن عبدالعزيز بغلف عضو مجلس النصر السابق، والذي دخل في خلاف شديد مع صفوان السويكت رئيس المجلس المنحل، تأييد آل معمر، قائلًا:“نثق في اختيار رمزنا الخالد، ونثق بك وبخبرتك وإخلاصك، نقلة نوعية انتظرناها طويلًا، ندعمك، وموفق لقيادة عالمي الأحلام“.

 

واتفق أحمد البريكي المدير التنفيذي السابق لنادي النصر مع سابقيه، معلنًا تأييده لترشح آل معمر لمقعد الرئيس، قائلًا:“الأستاذ الذي تعلمت منه وشهد له الجميع باحترافيته وإصراره على النجاح في كل منصب، وكل مهمة، رشح نفسه لرئاسة العالمي“.

وأضاف:“هنيئًا للعالمي به، وهنيئًا له هذا الشرف، عز الله عرف الداعم من يختار“.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك