إغماء بافيتيمبي غوميز للمرة الثانية خلال شهر.. ما تشخيص حالته؟ (فيديو)
إغماء بافيتيمبي غوميز للمرة الثانية خلال شهر.. ما تشخيص حالته؟ (فيديو)إغماء بافيتيمبي غوميز للمرة الثانية خلال شهر.. ما تشخيص حالته؟ (فيديو)

إغماء بافيتيمبي غوميز للمرة الثانية خلال شهر.. ما تشخيص حالته؟ (فيديو)

تعرض الفرنسي بافيتيمبي غوميز، نجم نادي الهلال، للإغماء خلال مباراة فريقه ضد القادسية، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "الملز"، في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي.

وخلال أحداث الشوط الأول من اللقاء سقط غوميز على الأرض دون أي احتكاك مع أي لاعب، في مشهد أصبح مكررا للاعب في الفترة الأخيرة، وهرع الجهاز الفني للملعب وبالفعل استفاق اللاعب سريعا وأكمل المباراة.

< a href='https://twitter.com/Matches_2day/status/1373334183737765899?s=20'> https://twitter.com/Matches_2day/status/1373334183737765899?s=20

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يسقط فيها غوميز مغشيا عليه في الدوري السعودي، إذ تعرض للأمر خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، ثم أمام الاتفاق في الجولة الـ19 يوم 18 فبراير الماضي أي قبل شهر تقريبا.

غوميز تعرض أيضا لحالات إغماء مشابهة أثناء لعبه للعديد من الأندية التي احترف بها في الدوري التركي والفرنسي والإنجليزي، حتى أثناء انضمامه لصفوف المنتخب الفرنسي، لكن هذا الأمر لم يؤثر على مسيرته الاحترافية، إذ وصفها بعض أطباء الأندية التي لعب لها بأنها حالة انخفاض في ضغط الدم.

النوبة الوعائية المبهمة

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com