رياضة

ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يهزم القادسية وينفرد بالصدارة.. والنصر يكتسح الباطن (7-0)
تاريخ النشر: 20 مارس 2021 18:00 GMT
تاريخ التحديث: 20 مارس 2021 21:20 GMT

ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يهزم القادسية وينفرد بالصدارة.. والنصر يكتسح الباطن (7-0)

حقق نادي الهلال فوزا ثمينا على نظيره القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "الملز"، في إطار مباريات الأسبوع الـ24 للدوري السعودي. وسجل

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

حقق نادي الهلال فوزا ثمينا على نظيره القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ”الملز“، في إطار مباريات الأسبوع الـ24 للدوري السعودي.

وسجل هدف الهلال الوحيد، كاريلو في الدقيقة 51.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الهلال إلى 48 نقطة منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، مستغلا تعثر الشباب وسقوطه أمام التعاون، بينما وصل القادسية إلى النقطة 31 بالمركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، حقق النصر فوزا كبيرا على نظيره الباطن بنتيجة (7-0).

سجل أهداف النصر، علي لاجامي ونورالدين أمرابط، وضيف الله القرني (هدف في مرماه)، وعبدالرزاق حمدالله له (هدفان) وبيتروس، ورائد الغامدي، في الدقائق 13 و51 و59 و62 و68 و79.

ووصل النصر إلى النقطة 36 محتلا المركز الخامس، والباطن في المركز الـ13 برصيد 28 نقطة.

الفتح يهزم الأهلي

وفي مباراة بذات الجولة، حقق الفتح فوزا كبيرا على نظيره الأهلي بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل رباعية الفتح بشباك الأهلي، محمد مجرشي وكريستيان كويفا (لكل منهما هدفان) في الدقائق 12 و36 و69 و71، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد طلال عبسي في الدقيقة 84.

ورفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة عاشرا، في حين استمرت النتائج السلبية للأهلي وتجمد رصيده عند 35 نقطة سادسا.

وتعد هذه الهزيمة هي الخامسة على التوالي للأهلي في هذا الموسم، ليحقق بذلك أسوأ سلسلة هزائم في تاريخه، منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008-2009.

وفي مباراة أخرى، حقق التعاون فوزا مهما على الشباب بنتيجة (3-1).

تقدم كاكو لصالح التعاون في الدقيقة 29، وأضاف أحمد عسيري الهدف الثاني في الدقيقة 42، بينما تابع ليندر تاوامبا بالهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 67، برأسية في الشباك الخالية.

وقد سجل سيبا هدف الشباب في الدقيقة 92، بعد استغلال ركلة ركنية، ليسدد الكرة بيسراه في المرمى.

ومنح التعاون فرصة كبيرة للهلال للانفراد في الصدارة، بعد تجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، بينما رفع التعاون رصيده إلى 38 نقطة، في المركز الرابع من المسابقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك