رياضة

عبدالرزاق حمدالله وبغلف يثيران جدلًا حول مصير مكافأة مالية لم تصل إلى اللاعب‎
تاريخ النشر: 17 مارس 2021 16:46 GMT
تاريخ التحديث: 17 مارس 2021 18:20 GMT

عبدالرزاق حمدالله وبغلف يثيران جدلًا حول مصير مكافأة مالية لم تصل إلى اللاعب‎

أثار عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي لنادي النصر السعودي جدلًا بعدما قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، إنه سيسلّم مكافأة إلى مهاجم الفريق

+A -A
المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

أثار عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي لنادي النصر السعودي جدلًا بعدما قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، اليوم، إنه سيسلّم مكافأة إلى مهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله 100 ألف ريال، بنفسه حتى يتأكد من وصولها له، عكس ما تم في 2019 واضطر لدفع المبلغ مرتين“.

وكتب ”بغلف“:“تم التأكد من صاحب الشأن قبل قليل حتى المبلغ الثاني.. والذي كان من ضمن الدعم البالغ 2820000 مليون ريال.. لم يتم تسليم المكافأة للجلاد حتى الآن“.

ورد حمدالله على ”بغلف“، عبر حسابه على ”تويتر“ قائلًا:“سلام عليكم أخوي أبا أحمد، شكرًا على دعمك الدائم للكيان وجميع اللاعبين.. حبيت أوضح لك أنه لم تصل المكافأة الأولى، بينما وصلت الثانية إلى حسابي دون أن أدري عنها، جزاك الله خيرًا، وأدامك الله داعمًا لهذا الكيان العظيم.. وأعتذر عن إفادتك أنه بلغك أنني لم آخذ الثانية نظرًا لعدم اطلاعي على حسابي وشكرًا“.

يذكر أن عبدالرزاق حمدالله وصل إلى الهدف رقم 100 مع النصر، بعد أن سجل هدفًا رائعًا في شباك العين، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار دور الـ8 ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء الهدف رقم 100 للنجم المغربي بعد 90 مباراة خاضها اللاعب مع النصر، ويعد الرائد، والفيحاء، من أكثر الفرق استقبالًا لأهداف اللاعب بـ10 أهداف في شباك كل منهما.

وسجل حمدالله 67 هدفًا في دوري المحترفين، و20 في كأس الملك، وهدفين في كأس السوبر، و11 في كأس آسيا.

وعن تسجيله الهدف الـ100 مع ”العالمي“، قال في تصريحات تلفزيونية:”هذا شعور رائع، ويعطيك دافعًا لتسجيل 100 هدف أخرى، وهدفنا الآن التقدم أكثر في ترتيب الدوري السعودي، والتتويج بالكأس مع احترامي لجميع الأندية.. وعلى إدارة النادي أن تجهز قميصًا آخر لوصولي إلى الهدف 200 قريبًا“.

يذكر أن النصر يعيش في أزمة بين صفوان السويكت رئيس النادي والأعضاء، بعد طلب العضو الذهبي عبدالعزيز أحمد بغلف الدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية للرد على قرارات الإدارة الأخيرة التي أصدرها يوم 3 مارس الجاري.

وأعلن عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي في نادي النصر، أنه بصدد طلب عقد جمعية غير عادية بعد قرارات الإدارة الأخيرة التي أعلنها مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت.

وقال ”بغلف“ في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر:”بناءً على ما تم من قرارات من قبل رئيس النصر، وادعاء بطلب استقالة المدير التنفيذي، وبعد التنسيق مع الداعمين، فإنني بصدد تقديم طلب عقد جمعية غير عادية بشكل عاجل“.

الخلاف جاء بعد أن أعلن نادي النصر، عبر بيان رسمي صادر عنه آنذاك تعيين نواف النهاري مديرًا لإدارة التسويق، بجانب تشكيل لجنة تنفيذية مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي المكلف لوضع خطط وإستراتيجيات، وأهداف الإدارة التنفيذية.

وأشار نادي النصر، أيضًا إلى تشكيل لجنة للاستثمار والتسويق مكونة من عضوين من مجلس الإدارة، ومدير إدارة التسويق، وممثل من شركة الوسائل السعودية لوضع خطط وإستراتيجيات وأهداف شركة نادي النصر الاستثمارية.

وأتم نادي النصر بيانه بالإشارة إلى أنه تم تقديم طلب إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة من الكفاءات المميزة ذوي الخبرات المختلفة في الإدارة، والاستثمار، والتسويق، والإدارة المالية، وكرة القدم، لاعتمادها من وزارة الرياضة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك