رياضة

كم يحتاج النصر للحصول على شهادة الكفاءة المالية؟
تاريخ النشر: 15 مارس 2021 17:55 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2021 19:29 GMT

كم يحتاج النصر للحصول على شهادة الكفاءة المالية؟

لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضة اشترطت عدم جدولة أي رواتب وأن يكون آخر موعد لتقديم المستندات هو 10 أيام، قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية القادمة مع الأخذ في الاعتبار توقيت كل فئة على حدة.

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر إعلامية قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي عن أن المبلغ المطلوب من إدارة الفريق يصل لنحو 85 مليون ريال (22,6 مليون دولار)، للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وقال الإعلامي مبارك الشهري: ”بالنسبة للنصر تم سداد الرواتب حتى 31 يناير 2021، ‏وبالتالي يلزم سداد رواتب أشهر فبراير ومارس وأبريل، ‏إضافة إلى إغلاق القضايا التي صدر فيها حكم نهائي“.

‏وأضاف: ”أعتقد أن المبلغ التقريبي الذي يجب سداده للحصول على الشهادة هو 85 مليون ريال“.

وحددت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضة، متطلبات شهادة الكفاءة المالية الجديدة لأندية الدوري السعودي للمحترفين، وأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، التي تشترط سداد كافة الالتزامات المالية المستحقة وواجبة السداد حتى 30 أبريل 2021.

وبينت اللجنة، أن بنود شهادة الكفاءة المالية الجديدة تتضمن ذمما دائنة ”اللاعبين والمدربين والموظفين“ والأندية الرياضية إلى جانب القضايا التي صدرت فيها قرارات نهائية.

على أن تشمل هذه البنود كافة الأنشطة في أندية دوري المحترفين ونشاط كرة القدم فقط في أندية دوري الدرجة الأولى.

واشترطت اللجنة عدم جدولة أي رواتب وأن يكون آخر موعد لتقديم المستندات هو 10 أيام، قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية القادمة مع الأخذ في الاعتبار توقيت كل فئة على حدة.

2021-03-TRT

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك