رياضة

تقارير: الهلال السعودي يسعى لضم أراسكايتا نجم فلامنغو البرازيلي
تاريخ النشر: 15 مارس 2021 10:41 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2021 12:36 GMT

تقارير: الهلال السعودي يسعى لضم أراسكايتا نجم فلامنغو البرازيلي

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي الهلال السعودي، بدأ مفاوضاته لضم جيورجيان دي أراسكايتا، نجم فلامنغو البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وكان اللاعب على رادار

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي الهلال السعودي، بدأ مفاوضاته لضم جيورجيان دي أراسكايتا، نجم فلامنغو البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان اللاعب على رادار النصر، الميركاتو السابق، إذ دخل ”العالمي“ في مفاوضات معه خلال فترة وجود البرتغالي روي فيتوريا على رأس الجهاز الفني، لحل أزمة رحيل البرازيلي جوليانو في مركز صانع اللعب، وقدم عرضا بقيمة 15 مليون يورو، ولكن لم تتم الصفقة في نهاية الأمر، وواجه النصر أزمة في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له إبرام التعاقدات.

ولكن الصحفي الأوروغوياني، بيدرو ألميديا، المختص بانتقالات اللاعبين، كشف عبر حسابه على ”تويتر“ عن رغبة الهلال في التعاقد مع أراسكايتا.

وقال ألميديا: ”الهلال السعودي قدّم عرضا لنادي فلامنغو البرازيلي للتوقيع مع لاعب خط الوسط أراسكايتا، البالغ 26 عاما، بمبلغ 12 مليون يورو“.

وخاص أراسكايتا مع فلامنغو 28 مباراة الموسم الماضي، وسجل 8 أهداف، وصنع 9 فرص.

ويستمر عقد أراسكايتا مع ناديه البرازيلي حتى 2023، ولكن شبكة ”ESPN“ كشفت أن اللاعب يواجه أزمة مع ناديه بسبب عدم رضاه عن راتبه الحالي، كما أنه تم تقديم عرض له من أحد الأندية المصرية المهتمة بشراء عقده والقرار سيحسم خلال هذا الأسبوع من إدارة الفريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك