رياضة

بعد رفضه العرض الأول.. النصر يوسط مارتينيز لإقناع غالاردو بتدريب الفريق
تاريخ النشر: 14 مارس 2021 20:30 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 22:40 GMT

بعد رفضه العرض الأول.. النصر يوسط مارتينيز لإقناع غالاردو بتدريب الفريق

غاياردو يتولى تدريب ريفر بليت منذ 2014، حيث قاد الفريق في 305 مباريات، ونال معه كأس ليبرتادوريس مرتين، وكأس كوبا سود أمريكانا مرة، إلى جانب بطولات أخرى.

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أفادت تقارير إعلامية أن نادي النصر السعودي عاود مفاوضاته من جديد للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غالاردو المدير الفني لريفر بليت الحالي.

وبحسب برنامج ”الحصاد الرياضي“ فإن إدارة النصر وسطت اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز لإقناع غالاردو بقبول عرض النادي السعودي.

وسبق أن رفض غالاردو، البالغ من العمر 45 عاما، عرضا من نادي الهلال، مقابل راتب سنوي يبلغ 10 ملايين دولار بحجة رغبته في البقاء في ناديه الأرجنتيني.

ويقود النصر حاليا الكرواتي ألين هورفات بصورة مؤقتة عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا، في ديسمبر الماضي، بيد أن المدرب المؤقت يقدم حاليا نتائج متباينة.

ويتولى غالاردو تدريب ريفر بليت منذ 2014، حيث قاد الفريق في 305 مباريات، ونال معه كأس ليبرتادوريس مرتين، وكأس كوبا سود أمريكانا مرة، إلى جانب بطولات أخرى.

Marcelo Gallardo

وسبق لـ غالاردو أن قاد نادي ناسيونال الأوروغواياني، لكن لنحو 6 أشهر فقط، علما أنه ارتبط بتولي تدريب برشلونة الإسباني.

وحصد النصر 33 نقطة من 23 مباراة، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وتلقى الفريق 8 خسائر في المسابقة الموسم الحالي.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك