رياضة

عودة كارتيرون ورحيل باتشيكو.. تطورات ملف مدرب الزمالك الجديد
تاريخ النشر: 10 مارس 2021 14:49 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2021 16:40 GMT

عودة كارتيرون ورحيل باتشيكو.. تطورات ملف مدرب الزمالك الجديد

بات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قريبا للغاية من العودة للعمل في القلعة البيضاء، حيث يفصله عن ذلك خوض مباراة أبها

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز

بات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قريبا للغاية من العودة للعمل في القلعة البيضاء، حيث يفصله عن ذلك خوض مباراة أبها بالدوري السعودي للمحترفين.
وبحسب مصادر، فإن اتفاقا تم بين الزمالك وكارتيرون ونادي التعاون على فسخ عقد المدرب الفرنسي مع النادي السعودي بالتراضي، دون دفع الشرط الجزائي البالغ مليون دولار.

2021-03-780703-780x470
وتعاقد التعاون مع كارتيرون القادم من الزمالك الموسم الماضي، قبل أسابيع من نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خاضه الأبيض وخسره أمام الأهلي.
ورغم النتائج المقبولة للمدرب الفرنسي مع التعاون، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بـ 32 نقطة، إلا أن أداء الفريق لا يلقى القبول اللازم لدى إدارة النادي.
رحيل باتشيكو
رغم أن المدرب البرتغالي هو طرف أساسي في معادلة عودة كارتيرون لقيادة الزمالك، إلا أن اللجنة التي تدير النادي الأبيض بقيادة اللواء عماد عبدالعزيز لم تفاتح المدرب بعد في مسألة رحيله.
ويلقى المدرب البرتغالي دعما جماهيريا كبيرا رغم تراجع النتائج.

باتشيكو
وبحسب مصدر فإن إدارة الزمالك تنتظر خوض الفريق مباراته أمام سيراميكا كليو باترا في الدوري المحلي، غدا الخميس، قبل الجلوس مع المدرب ومحاولة إقناعه بفسخ العقد بالتراضي مع تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده.
وتعاقد الزمالك مع باتشيكو بعد فسخ كارتيرون عقده مع النادي من طرف واحد، غير أن المدرب البرتغالي خسر الهدف الأساسي للتعاقد، وهو الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك