رياضة

فؤاد أنور نجم المنتخب السعودي السابق يطمئن الجمهور على صحته بعد دخوله المستشفى
تاريخ النشر: 08 مارس 2021 10:48 GMT
تاريخ التحديث: 08 مارس 2021 12:38 GMT

فؤاد أنور نجم المنتخب السعودي السابق يطمئن الجمهور على صحته بعد دخوله المستشفى

طمأن فؤاد أنور، لاعب المنتخب السعودي السابق، الجمهور على صحته بعد دخوله المستشفى عقب تعرضه لعارض صحي. وكتب أنور عبر حسابه على تويتر: "الحمدلله تم خروجي من

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

طمأن فؤاد أنور، لاعب المنتخب السعودي السابق، الجمهور على صحته بعد دخوله المستشفى عقب تعرضه لعارض صحي.

وكتب أنور عبر حسابه على تويتر: ”الحمدلله تم خروجي من المستشفى يوم الجمعة وإن شاء الله شر وزال“.

ولم يكشف أنور عن طبيعة مرضه الذي ألزمه دخول المستشفى.

وانهالت على النجم السعودي دعوات الشفاء من قبل زملائه، إذ قال حارس الهلال السابق محمد الدعيع: ”ألف سلامة يا أبو خالد  ما تشوف شر  قدامك العافية يارب طهور إن شاء الله“.

 

ويعد أنور نجم فريق الشباب السعودي في تسعينيات القرن الماضي، أحد أهم أساطير كرة القدم في المملكة على مر العصور، وهو اللاعب السعودي الوحيد الذي سجل في كل المحافل الدولية الكبرى، على صعيد الأندية والمنتخبات.

وهو اللاعب السعودي الوحيد الذي مثل منتخبات بلاده في كل المحافل العالمية مثل: نهائيات كأس العالم للكبار والشباب والناشئين والأولمبي، وفي البطولات القارية المتمثلة بكأس آسيا، والبطولات الإقليمية في كأس الخليج، وأيضا في جميع بطولات الأندية.

وتبرز أهمية أنور باعتباره صاحب أول هدف للسعودية في كأس العالم، وكان في مرمى هولندا في الخسارة 1-2 بالجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال أمريكا 1994، الذي شهد أول مشاركة للفريق بالمونديال، قبل أن يكرر المشهد نفسه في الفوز 2-1 على المغرب بالجولة الثانية، مسجلا هدف الفوز السعودي الأول في تاريخ الأخضر بالمونديال.

وسجل أنور كذلك في أولمبياد أتالانتا 1996 بعد عامين، سجل كذلك في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأولى عام 2000 حين كان لاعبا في النصر السعودي.

2021-03-100-192652-fouad-anwar-saudi-league-legend-scorer-3

وكان -أيضا- ضمن تشكيلة منتخب السعودية المتوج بكأس الخليج للمرة الأولى في تاريخه في نسخة 1994 بالإمارات، في بطولة كان لاعب الشباب نجمها الأول بتسجيله 4 أهداف حاسمة.

فؤاد أنور كان أول لاعب سعودي يحترف خارج بلاده، إذ لعب لفريق شوانغ الصيني لكنه مكث هناك فقط ثمانية أشهر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك